7. فصل السابع {عيناكِ مضيئة}

27 1 0
                                    

"الحياة كلحن معزوف لكن لحنها غير منتظم"

وِتّحٌتّ ضوِء أّلَشٍمََّس أّلََّسأّطّعٌ أّلَذّيِّ ينِيِّر أّلَمَمَلَګةّ ګأّنِتّ تّجِلََّس وِحٌدِهِأّ وِفِّيِّ غٌرفِّةّ تّخَلَوِهِأّ أّلَضوِء مَنِ ګلَ أّطّرأّفِّهِأّ وِدِأّخَلَ عٌتّمَةّ الحياة وِظّلَأّمَهِأّ تّرګتّ أّحٌلَأّمَهِأّ لَتّتّلَطّخَ وِجِنِتّأّهِأّ بِدِمَوِعٌهِأّ أّلَحٌأّرقِةّ، وِبقِلَبِ قِدِ ګَّسأّهِ أّلَأّلَمَ والِحٌزِّنِ جِلََّستّ تّتّشٍبِتّ بِوِرقِةٍّ ګأّنِتّ أّلَأّهِمَ وِأّلَأّغٌلَى لَدِيِّهِأّ، من حاكم قِبِلَ أّنِ يِّګوِنِ مَلَګأًّ لَمَمَلَګتّهِأّ ګأّنِ وِأّلَدِأًّ يِّعٌزِّهِأّ ..
وِقِبِلَ حٌبِهِأّ لَفِّأّرَّس لَمَ تّرأّهِ أّلَأّ لَيِّوِمَ وِأّحٌدِ ګأّنِ هِوِ حٌبِها  أّلَأّوِلَ..
وِتّحٌتّ فِّتّأّتّ أّلَأّيِّأّمَ وِأّلَدِهِر ګأّنِتّ تّذّبِلَ ګأّلَوِردِةّ شٍوِقِأًّ لَوِأّلَدِهِأّ, أّلَذّيِّ أَّّستّطّأّعٌ وِفِّأّتّهِ أّلَمّفِّأّجِئ أّنِ يِّفِّرقِهِ عٌنِهِأّ, وِتّحٌتّ ظّلَأّمَ أّلَلَيِّلَ وِعٌوِأّصٌفِّ أّلَتّيِّ دِلَتّ عٌلَى أّلَشٍتّأّء أّلَقِأّرصٌ جِلََّستّ تّدِأّعٌبِ بِيِّدِهِأّ قِطّرأّتّ أّلَمَأّء دِأّخَلَ أّلَبِحٌيِّرةّ بِأّلَقِربِ مَنِ أّلَقِصٌر، رغٌمَ عٌتّمَةّ أّلَمَګأّنِ أّلَأّ أّنِهِأّ أّبِتّ أّنِ يِّبِقِى حٌأّرَّس أّوِ خَدِمَ بِجِأّنِبِهِأّ, ګأّنِ قِلَبِهِأّ تّنِغٌمََّس أّلَى صٌدِرهِأّ ګأّلَخَنِجِر لَمَ تّګنِ تّتّآوِى بِلَ فِّضلَتّ أّلَبِګأّء بِصٌمَتّ مَبِتّعٌدِةّ عٌنِ أّنِظّأّر مَنِ حٌوِلَهِأّ, جِهِلَتّ أّلَمَلَګةّ الَّسبِيِّلَ أّلَى أَّّسګأّتّهِأّ فِّقِررتّ أّنِ تّجِعٌلَهِأّ تّعٌيِّشٍ أّيِّأّمَهِأّ تّحٌتّ عٌتّمَةّ وِظّلَأّمَ قِلَبِهِأّ, أّعٌتّقِدِتّ أّلَمَلَګةّ بِأّنِ وِحٌدِتّهِأّ َّستّجِعٌلَ أّلَامَهِأّ تّخَتفي بالوحدة,ِّ ګأّنِتّ تّجِهِلَ بِأّنِهِأّ تّحٌتّأّجِ أّلَى مَنِ يِّّنِصٌتّ أّلَى أّلَأّمَهِأّ لَګنِ لَمَ يِّآبِى أّحٌدِ لَحٌزِّنِهِأّ بِقِدِر مَأّ هِوِ فِّعٌلَ...

نِزِّلَ مَنِ عٌلَى حٌصٌأّنِهِ, بِعٌدِ أَّّسبِوِعٌ ګأّمَلَ مَنِ رحٌلَةّ شٍأّقِةّ عٌأّدِ وِأّلَأّمَلَ عٌلَى أّګتّأّفِّهِ فِّيِّ ګَّسبِ قِلَبِ فِّتّأّةّ جِهِلَ أّنِهِأّ تّحٌبِهِ!
وِقِفِّ فِّيِّ َّسأّحٌةّ أّلَتّدِريِّبِ لَيِّجِوِبِ بِعٌيِّنِيِّهِ حٌوِلَ بِوِأّبِةّ أّلَقِصٌر عٌَّسى وِلَعٌلَهِ يِّرأّهِأّ، وِګمَأّ ذّهِبِ عٌأّدِ خَأّئبِأًّ دِوِنِ رؤيِّتّهِأّ..
رغٌمَ الحٌزِّنِ أّلَذّيِّ عٌمَ أّلَمَمَلَګةّ وِمَوِتّ أّلَمَلَګ أّلَمَفِأّجِئ وِأّلَغٌأّمَض تّرګ أّثّرأًّ فِّيِّ قِلَوِبِ أّلَمَمَلَګةّ، فِّمَنِهِمَ مَنِ قِأّلَ بِأّنِنِأّ َّسنِحٌګمَ مَنِ قِبِلَ حٌأّګمَ ظّأّلَمَ وِمَنِهمِ مَنِ قِأّلَ َّسنِحٌتّلَ مَنِ قِبِلَ مَمَأّلَګ وِحٌګأّمَ أّخَروِنِ, ګأّنِتّ أّلَمَلَګةّ قِلَقِةّ فِّيِّ أّلَقِلَعٌةّ وِبِردِأّئهِأّ أّلَمَلَګيِّ تّجِوِبِ ذّهِأّبِأًّ وِأّيِّأّبِأ,ًّ مَنِ جِهِةّ وِفِّأّةّ زِّوِجِهِأّ وِأّبِنِتّهِأّ أّلَتّيِّ أّبِتّ أّنِ تّفِّأّرقِ أّلَظّلَأّمَ فِّقِدِ أّخَتّلََّس ذّأّګ أّلَى قِلَبِهِأّ لَتّدِعٌهِأّ تّحٌتّ أّنِقِأّض أّلَحٌيِّأّةّ وِأّوِجِأّعٌهِأّ، وِمَنِ جِهِةّ ضغٌوِطّ أّلَحٌأّشٍيِّةّ وِأّلَوِزِّرأّء أّلَذّيِّنِ رفِّضوِأّ أّنِ تّبِقِى أّلَمَمَلَګةّ تّحٌتّ َّسيِّطّرةّ أّلَمَلَګةّ فِّګمَأّ قِأّلَوِأّ بِأّنِهِأّ أّمَرأّةّ وِلَأّ تَّّستّطّيِّعٌ حٌګمَ أّلَمَمَلَګةّ...

آلَفُـنِآء وٌآلَخِـلَوٌدٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن