جميلتي

349 15 16
                                    

الفصل الثالث :

الصفحة 07/ اليوم الثاني :جرب كل جديد

لتشعر بحريتك غالبا ما نحتاج لتجريب أمور جديدة يوميا ولكن ألا تعتقد أن الأمور الجديدة كثيرة عليك وأنت ما تملك غير 24 ساعة في رصيدك ؟ إذن لتحاول اختيار أهم هذه الأمور وجربها قدر استطاعتك ، أعلم أنك ما زلت لا تفهمني وهذا بالتحديد ما أفهمه !! فكيف لك أن تعرف أهم هذه الأمور وأنت لم تجربها بعد ؟ أتدري ماذا يا صديقي ، أعتقد أنك بحاجة إلى فعل كل شيء أنت تحبه ...

*********************************************************************************

جميلتي

25 جويلية/تموز عام 2007

- إذن أخبريني ماذا تحبين في الألوان ؟

- أظن أنني أحب اللون الأخضر .

- جميل .

- نعم انه كذلك .

- وماذا تحبين في الأطعمة .

- (ضحكة خفيفة ) كل الأطعمة ذات اللون الأخضر

- هذا رائع .

- و .... ؟

- ماذا عني ؟

أومأت برأسي ( نعم )

- حسنا ، هل تحبين الثوم ؟ أو البصل ؟

- لالا

- إنني أحبها !

- غريب .

- جميلة ، قد لا تكون الحقيقة فيما نراه دائما صغيرتي فالأطعمة ذات اللون الأخضر كلها لا تكون طيبة الطعم بدون الثوم أو البصل ، دعينا نفكر في شيء آخر .. اممممم مثلا كنت أفكر أنك قد تكونين متشردة هنا والواقع أنني أعرف أنك ضائعة عن أهلك أليس كذلك ؟

- ( باستغراب ) كيف عرفت ذلك ؟

- الجوهر يا جميلتي !

وكالحمرة السابقة التي علت وجهي من قبل علت وجهي هذه المرة أيضا ( جميلتي ؟ ) هذا غريب بالفعل .

قال : '' إنه اللون الأبيض ، اللون الذي أحبه '' ثم أضاف قائلا : ''أتحبين أن نذهب لمركز الشرطة من أجل اعادتك لأهلك ؟ ''

- أتحبين ؟

- أجل ، هل من مشكلة ؟

- ليست مشكلة ولكن يا عم أليس من المفترض بك أن تذهب بي إلى الشرطة لإعادتي رغما عني ؟ .

- ولماذا قد أفعل ذلك ؟

- لا أدري ، ربما لو كانت والدتي في مكانك كانت ستفعل ذلك .

- هذا لأنها لا تفكر مثلي ، الجوهر مختلف !

- وماذا إن لم أحب العودة ؟ ألن تساعدني ؟

ذاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن