البارت الخامس

57 2 0
                                    


اتجهت امل كي تري من الطارق لتتصلب في مكانها من الدهشة فالطارق كانت اخر شخص تتوقع زيارته خاصة في هذا الوقت من الليل، انها منار احدي صديقاتها في الجامعه تدرس اداب اعلام ومن المستحيل ان يسمح لها ابويها بالخروج ليلاً فهم متشددين بدرجه غير مريحة.

ولكن اكثر ما صدمها ما وجدته من رعشه في جسد صديقتها وانهيار تام لترتمي بين زراعيها طالقا لدموعها العنان، فأحاطتها امل بيديها لتجذبها الي الداخل دون ان تحدثها.

اتجهت امل مع صديقتها المحطمه الي الاريكة القريبه من الباب ، جاسا سويا بعض الوقت في صمت تام لتنطق منار بكلمات مهزوزا يملأها الترجي والخجل مجتمعين اتسمحين لي المبيت معك اليوم.

اجابتها امل بابتسامة جانبيه ياويلتي هناك بعض من يريد مشاركتي وحدتي ... يجب ان اضع شروط لذلك ... اممم ... سيكون ذلك ممتع .... هناك من سينوب عني في التنظيف وسيجهز لي الطعام يومياً ... يا هذا الشعور الممتع عندما يشاركك السكن فتاه مطيعة هادئة... اووو .... بالطبع عرضك مقبول علي ان تساعديني في طي اظافري وكي شعري المبعثر واللعب معي وقتما اشاء .

نظرت منار بحده الي هذه الغبية نظرت انتقام ثم انقضت عليها بكل ما هو صغير سهل التعامل معه وليس حاد كالخودادية وعلبة المناديل وبعض الالعاب التي تزين بها المكان فقد نجحت امل في اخراج صديقتها من حاله الصمت الموحشة التي امتلكتها والحزن الشديد التي باتت عليه منذ رؤيتها للوهلة الاولي علي باب منزلها اليوم.

فظلا يتسامرون الحديث طيلة الليل دون التطرق الي مشكلة منار ولعل هذا هو السبب في اختيار امل لقضاء الليلة لما تتميز به من حفظ خصوصية المرء وعدم محاولة التدخل في ما لا يخصها وهو ما تعتبره اهم سمة فيها.

ورغم مرور الليل سريعا إلا انهم لا يزالوا يشعرون ان هناك مزيد من الوقت حتى دق المنبه لتصيح امل يا ويلتي هل انا احلم حان وقت العمل سأبدل ملابسي سريعًا، منذ زمن ليس بقليل لم استيقظ طيلة هذه الفترة، بالمناسبة يمكنك المكوس معي بعض الوقت في الحقيقة اشعر بالوحدة واحتاج الي ساكن معي فالوحدة موحشة للغاية، اتمني ان تقبلي دعوتي.

ارتسمت ابتسامة حزينة علي وجه منار التي ما زال قلبها منفطر من كثرة الاحزان وان كان من يراها للوهلة الاوزي لا يري سوي ابتسامه تكاد تشعرك بالأمان .

ذهبت امل اللي العمل لتري هذه البلهاء ذات النظرات الحارقه وهذا الغبي الصديق السلحفاة يجلسان كلاً في مكانه لترمقها امل نظرة ترقب ... او ياويلي ماذا تدبر هذه المرة امن المحتمل انها تترقبني كما اترقبها علي عكس اني لا اكن لها اي شئ سوي اني اشفق عليها لحبها لهذا السلحفاة عديم الفائدة .

في مكان اخر ......

منار تجلس علي الاريكة في حاله يرثي لها فقد غمرتها الاحزان واتضح عليها خيبة الامل وبدأت تشعر بالرغبة في الانتحار .

يا اللاهي لما كل هذا فقد ارهقتني المقاومه ، ارهقني محاولة النسيان والتخفي في زى الفتاه المطيعة، اكره هذه الحياة ..... ولما كل هذا ألا يجدر بي الاقتناع بأفعالي .. ألا يجدر بي ان اشعر بشئ من الحرية .... يا الله لما كل هذا .

......

جلست امل لتبدأ عملها متمنيه ان لا يزعجها احد ليدي هاتفها فجأة برقم مجهول لم تجيب لما تعرفه من معلومات عن هذه الارقام انها عادة تكون من شركات النت او جهات الامن ولكن الاولي هي المحتمله اما الثانيه فمستبعده تماماً فأمل ليس لها اي اختلاط بجهات سيادية.

وبعد لحظات اصدر الهاتف نغمة صدور رسالة لتفتحها امل وتجد هذه الكلمات....

صغيرتي الجميله صباح الجمال والرقة صباح الحب والتفاؤل .. اعتذر حبيبتي فلم ارد ان ازعجك وصديقتك اللطيفه هذا الصباح ، ولم استطع التماسك ان لم اعبر لكي عن مدي اشتياقي .... معشوق من الوادي .

بدت هذه الرسالة تؤرق امل فمن هذا الشخص الذي لا تعلم من يكون وكيف بعلم عنها ادق التفاصيل هكذا.

وفي هذه اللحظه هناك من كان يعبث في الاوراق ليرتب خطة حياه جديدة لنفسه فمن اين يبدأ وأين ينتهي ما زال لا يعلم

------------------------------------------------------------

اعتنز جداً عن التاخير الكتييير ، والله وحشتوني كتيييير كتييييير 

اتمني البارت يعجبكوا 

اللي عجبه البارت يدوس نجمه ، ويديني كومينت 

واحب اعرف اي توقعاتكم للاحداث 

كمان اتمني اعرف النقد عشاان بدي اتعلم من اخطائي 


احببت مجهولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن