تخلل القليل من اشاعة الشمس الي الغرفة المظلمة ليداعب فتاتها ذات الشعر البني المنسدل علي خديها رغم قصر طوله وعينيها العسليتين، لتنهض بحركة بطيئه يغمرها الكسل .
اوو يا اللهي كم الساعه الان، اشعر بالنعاس، ايجدر بي ان اذهب للعمل اليوم، لا بأس بالنوم نصف ساعه ليس اكثر فلن اتاخر عن عملي.
وما ان غمرت رأسها في الفراش حتي دق جرس منبهها الموضوع علي حافة المكتب بعيدا عن الفراش، لتزفر بديق اللعنه الا يجدر بي النوم قليلا بدون ازعاج.
نهضت ببطئ تكاد تكون السلحفاه اسرع منها، لتلتقط المنبة وتجلس علي الاريكة، ثم ترفعه بيديها في الهواء مهيئه لاسقاطة علي الارض بغضب يظهر في كلماتها، لماذا انت مزعج اصنعوك بهدف الازعاج.
وضعته علي المكتب مره اخري، واتجهت الي الخزانه لتلتقط بعض الثياب متجهه الي الحمام .
خرجت امل من الحمام تضع ماسك ذهبي علي وجهها متجهه الي المطبخ لتصنع القهوة، محدثة نفسها بابتسامه ساخرة ايعقل ان اعشق شخص اكثر من عشقي للقهوة.
نظرة امل للساعه لتجدها السابعه، فاسرعت لترتيب نفسها حتي لا تتاخر علي العمل.
عندما فتحت باب شقتها رأت باقت زهور حمراء تنتظرها موضوع بقلبها كارت كتب به صباح الخير حبيبتي #معشوق من الوادي.
اتسعت ابتسامتها لتملئ وجهها، وينعكس عليه اشراقة وحيويه لتقول بفرح كيف لك ان تشعرني بالسعاده وانا لا اعلم عنك شئ.
اتجهت امل للعمل لتتقابل في طريقها مع احمد صديقها.
احمد : صباح الخير يا استاذه
امل: صباح الورد
يبتسم في خبث ناظرا للارض ليقول اظن انك نعمتي بليله مريحة حتي تكوني بهذا النشاط في الصباح ، لتنظر له بحده نعم ولما يزعجك الامر، الا تظن انك اصبحت ممل للغايه.
لتسبقه بعدة خطوات هيا فقد نتاخر علي العمل بسبب تسكعك ياسلحفاه، لا اعلم لما رزقني الله بك في الدراسه والعمل الا يكفي ان ندرس سويا منذ ٧سنوات، الا تشعر بالملل.
ما زال يبتسم في خبث اتظني اني اشعر بالسعاده لكوني اراكي يوميا، فانا من يدعو الله دائما لاتخلص منك.
كلماته جعلتها تشعر بالغضب و الرغبه في البكاء، ليبادرها بصوت به بعض السخريه، ها قد وصلنا فلتتفضلي بالدخول السيدات اولا .
ليدخل كل منهم مكتبه وينهمك في العمل، ولكن هناك من كان يفكر في شئ اخر، تجلس في المكتب المقابل لامل واحمد ونظراتها تشتعل نارا وبعد ساعات من العمل تتحرك نحو احمد لتسال بصوت مسموع من يشعر بالجوع سوف اطلب بيتزا، من يرغب ان اطلب له معي .
احمد اتطلبين يا امل ام ترغبين في وجبه اخري، لتنهض امل وترتب بعض اوراقها لا فانا سوف استاذن الان فلدي موعد بالهناء انتم .
فيتجه احمد ليسألها عن هذا الموعد لتقاطعه صاحبت النظرات الحارقه انا ساطلب بيتزا سوسيس شرقي انها بالفعل لذيذه ساطلب لك واحده.
احمد لا يا سلوي فانا لا اشعر بالجوع قالها احمد بديق ونظراته تشتعل من الغضب لتتراجع سلوي بخيبة امل تتلألأ عيناها بالدموع، لتتجه الي الجارج حتي لا تنهار اما الجميع .
------------------
اتمني البارت يعجبكم
وكل عام وانتم بصحه وسعاده
رمضاااااااااااااااااان كررررررريم
و وحوي يا وحوي😘😘😘😘😘🐰🐰🐰مستني تعليقاتكم واصواتكم
اللي اللقاء في البارت الجي
أنت تقرأ
احببت مجهولا
Mistero / Thrillerفتاة في مقتبل العمر , اثناء رحلتها للبحث عن عمل , تقع في حب مجهول لا تعلم من يكون , لتلجاء الي قلبها للبحث عن مجهول