فتحت ري جين هاتفها لترى الرسالة
"أوه إنها رسالة من المعهد لقد نسيته تماماً سأعطيه المال الذي كسبته من العمل محل جاي اوه سيغطي ذلك جزء من ديني " قالت ذلك بينما تفتح الرسالة " نعتذر لفصلك من المعهد بسبب عدم سداد رسومك للشهر الثالث على التوالي " صعقت ري جين بمحتوى الرسالة *مستحيل .... لا ... لا يمكن أن يكون ذلك صحيحاً *
ذهبت ري جين للمعهد و طلبت لقاء للمديرة و لكن المديرة أكتفت بقولها " ري جين أنتي طالبة مميزة لذلك تساهلت معك خلال الشهور الفائت و لكن المعهد يمر بأزمة مالية ضخمة و لن نستطيع التغاضي أكثر .. قد يبدو ذلك قاسياً و لكن أرجو أن تدفعي مستحقاتك في أسرع وقت ممكن "تركت ري جين المعهد و هيا لا تعرف ما الذي يجب فعله .. قطع حبل أفكارها إصطدامها بجاي اوه عندما رأته ري جين حاولت كبح دموعها لكنها لم تستطع التحمل و أنهارت باكية على كتفه .... تفاجأ جاي اوه لرؤيتها هكذا ... و لكنه إكتفى بضمها و تهدأتها ..... قالت باكية : " جاي اوه .... مالذي سأفعله الآن ... حاولت ري جين التكلم لكنها كانت في كل مرة تنطق بكلمات غير مفهومة .... فقام جاي اوه بضربها على ظهرها بخفة و قال : " لا تصدري هذا الإزعاج .... فقط قومي بالبكاء و أخبريني فيما بعد عندما تهدأين "
سكتت ري جين أخيراً و لم يبقى سوا صوت بكائها و بعد وهلة من الوقت كانت قد هدأت و كانوا يجلسون أمام عتبة باب منزلها و جاي اوه يحاول تغطية وجهه طوال فترة بكائها خوف من أن يسيء أحدهم الفهم بأنه السبب في بكائها .... تحدثت ري جين أخيراً " ما الذي أفعله الآن جاي اوه... لقد تم فصلي "
أجابها جاي اوه مازحا : " هل طردتي من المدرسة؟! ظننت أن لا أحد في المدرسة يعلم بأنك موجودة أصلا لشدة هدوئك " أجابت و هيا تبتسم قليلاً : " ليس كذلك أيها الأحمق" ... *رائع لقد نجحت أنها تبتسم الآن على الأقل* .... أكملت " لقد تم طردي من المعهد " ... ضحك جاي اوه بصوت عالي ثم قال :" هذا يبدو أكثر منطقية "
ثم توقف عن الضحك بعد أن نظرت له و تلقى ضربة في جنبه .... معك حق ذلك ليس مضحك " ... فكر جاي اوه قليلاً ثم قال : " أكره أن أزيد همومك و لكن أمي ستسافر بعد أسبوع لمدة 3 شهور لذا يجب أن نجد مكاناً لنبيت فيه "
كانت والدة تمنعهم من البقاء في المنزل وحدهما خلال غيابها ... ليس لسبب آخر سوا أنهم إن فعلوا ذلك ستعود لتجد أحدهم قد مات بعد أن قُتل على يد الآخر و الآخر قد مات جوعاً ... لأنهم لن يقوموا بطبخ أو تنظيف أي شيء و سيعيشون على الأكل السريع بالإضافة لحاجتهم لشخص ليقوم ب التفرقة بينهم في حالة عراكهم ... الأمر أشبه بترك طفلين رضيعين يمكنهم قتل بعضهم البعض وحيدين في المنزل .صاحت ري جين بأعلى صوتها " واااو .. حقاً المصائب لا تأتي فرادى " فكرت ري جين في حل طوال الليل و في الصباح توجهت ري جين للوكالة و طلبت لقاء الرئيس
طرقت السكرتيرة غو الباب فرفع جونغ سو رأسه من بين الأوراق و كان في حالة يرثى لها فقد بقي في مكتبه منذ البارحة ليعمل .... عندما دخلت وجدت رجلاً أشعث الشعر بعينين حمراوتين و قد قام ب خلع جاكيته و طوى أكمام قميصه و خلع ربطة العنق كان يجلس خلف مكتب الرئيس أستغرق الأمر بعض ثواني كي تدرك أنه رئيس ... صرخت متفاجأة :" أوووه أخفتني" .... "أيها الرئيس " ....
أنت تقرأ
Dreams And Nightmares
Randomكل شخص في العالم لديه وظيفة يتمنى أن يشغلها كونها تلبي جميع رغباته و تجعله سعيد و هو يؤديها .... أنها وظيفة الأحلام... أسمي ري جين أدرس في المدرسة الثانوية الصف الثالث ... هوايتي الرقص ... تقدمت لأكثر من مرة لمسابقة الرقص و لكني فشلت فيها كلها ... ه...