part 8|

143 22 6
                                    

كان أعضاء فرقة تي أف أكثر من مرحبين بقدوم ري جين لغرفة تدريبهم ... و العكس أصح
كان الأعضاء منتشرين في الغرفة و هم مستلقيين في كل مكان من شدة التعب صدمت ري جين حين رأتهم أول الأمر و لكنها ما لبثت حتى سقطت من شدة الضحك و هيا تحاول الكلام " ما هذا هل حدثت معركة هنا؟! ... لقد خسرتم أليس كذلك؟! "

قاطع مارك أصغرهم ضحكها و قال " طلب الرئيس لقائنا في هذا وقت مبكر من الصباح و هو يعلم جيدا أننا لم ننم جيدا منذ حفلنا بالأمس و الآن أرسلوا لنا ري جين لتزيد معاناتنا .. إذهبي من هنا  دعينا ننام قليلاً"

ردت عليه ري جين " لكن المدير أخبرني أن الرئيس طلب لقائي أنا أيضاً  لذا أرسلني إلى هنا " ...
فتح مارك عينيه على مصرعيها " لايمكن ... لا يمكن أن يكون الرئيس يخطط لضمك لفرقتنا بشكل رسمي " ... كانت معالم الصدمة ظاهرة على ري جين لكنها و بعد برهة ... إقتربت من مارك إلى أن وصلت إلى مكانه ثم قامت بصفع مؤخرة رأسه وقالت : " هل حقاً  تمتلك شيء بداخل هذا الرأس ، لابد أن كثرة صبغك لشعرك أثرت على رأسك ... لما قد تنضم فتاة لفرقة فتيان ؟! ... قل شيء معقولا على الأقل "

كاد مارك أن يصرخ من شدة الألم لكنه كتم صرخته كي لا يوقظ الأعضاء ثم رد عليها و هو يفرك رأسه : " ظننت لوهلة أنك ضربتني بصخرة ... إحذري قد تتسببين بقتل أحدهم يوما ما " صمت قليلاً ليفكر و هو يربت على رأسه ليخفف الألم ثم قال " إذا لما يريد رؤيتنا جميعاً في هذا الوقت؟! "

قاطع حوارهما صوت طرق الباب ثلاث مرات تماماً و بعدها فتح الباب ليجدوا المدير كانغ هو الطارق تنحنح قليلاً  بعد أن رأى الجميع عدا مارك و ري جين مستغرقين في النوم كالقتلى و في بعض ثواني كان الجميع يقف ليحيي المدير بنشاط " إتبعوني" قال المدير ذلك و ترك الغرفة كي يتبعه البقية لغرفة المدير

و عندما دخلوا كان الجو غريباً  كان الرئيس يقف أمام مكتبه حاجبا كرسيه عن الأعضاء و ري جين ... أما المدير كانغ فإنضم إليه ثم قال الرئيس " على الأرجح تتسألون عن سبب دعوتي لكم إلى هنا " اجابه القائد و علامة التعجب بادية على وجهه "  بالطبع " ... ضحك الرئيس قليلاً  و بشكل مبالغ فيه ثم قال بوجه خالي من التعابير " أنتم هنا لنقم بصفقة تبادل الأسرى ... ري جين مقابل..." (ثم ترك موقعه ليروا من يجلس خلفه على كرسي الرئيس) ليصاب الجميع بالصدمة "جوني! ... متى أتيت؟! " ... رد جون " منذ قليل خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتي ... لذا أنا بخير "

كان الجميع في حالة صدمة إلى أن سمعو تنحنح أحدهم ... كان ذلك مارك ... قام مارك بدفع ري جين بإتجاه المدير وقال " إنسوا الأمر تستطيعون الحصول عليهما جميعاً  " نظر أعضاء الفرقة بإتجاه مارك بتعجب و لكنهم سرعان ما وافقوه ... صرخ جون " هييي يا أصدقاء هل تتخلون عني بهذه السرعة؟! ... أرجوكم لا تتركوني مع عصابة المافيا هؤلاء إنهم مخيفين ... لقد قاموا بخطفي بعد أن ذهبت لشراء المثلجات لكم عندما خرجت من المستشفى  ... إنسوا الأمر سأكلها وحد.."

Dreams And Nightmares حيث تعيش القصص. اكتشف الآن