١- بيكساريس

38 4 0
                                    


همستا فتاتين في إحدى الطرقات
-هي
ارأيأتي ذلك الشاب اللذي هناك
-اين اين انا لا اراه؟!
-هناك هناك ذلك اللذي يحمل السيف بين خصره يبدو وكأنه ذاهباً في حرب ..
-اوه ذلك الفتى يبدو ظريفا، للغاية هههه
هي.. لما لا نذهب للتعرف عليه فعلى اية حال

"لا قانون يمنعنا من فعل ذلك ،"

-قد تكونين محقة ولكن..
ربما في وقتاً آخر دعينا نذهب للمعرض قبل ان يعج بالازدحام..
-مهلت ريكو انتظريني ريكو..
ركضت خلفها بعد ذلك...
في ذلك الوقت الشخص اللذي كانا يتحدثان بشأنه
"كان ينظر لهما وهما تذهبان"

المدينة المباحة بيكساريس

في البداية  قد تعتقدون ان الأمر ممتعاً هنا عندما يكون كل شيئاً متاحاً لك ،  من دون أن تنتظر الوقت المناسب حتى تستطيع التماس الممنوع  -وفي رأي هذا اتفه ما سمعته للآن، النبيذ فهو ممنوع بالتأكيد  للقصر،  لذا  الكثير ممن يقبعون في هذه المدينة هم ما دو سن ال ١٨ سناً واعلى ، والأسباب  جلية ،  قدموا للاستمتاع وتقضية وقتهم المرح مثل الكبار تماماً ، هنا هي الإرادة المطلقة لدى المراهق  الذي لم ينضج بعد . بأية حال الأمر الآخر الذي اود طرحه هو انه في الواقع بوسع كل شخص القدوم إلى هنا متى ما اراد  او المغادرة ( ربما)  ، رغم انني لم اسمع بأحد قد غادر حتى الان .  انه لمنطقياً جداً لمدينة لا رقابة فيها ولا قوانين ان يكون هنالك الكثير من العجائب ،  ومع ذلك الناس اللذين هناك لا يأبهون ابداً بمخاطر قدوم ايً من رجال الأمن او ايً كان من الخارج  لهذه المنطقة لماذا؟!

لأنه بالنسبة للذين لم يذهبو اليها قط  فقد اعتبرت بالنسبة لهم و كأنها خرافة او إشاعة حتى الشرطة بحد ذاتها لن تصدق بشيئاً غير طبيعي "كيمكنك ان تفعل اي شيء مهما كان عمرك هنا في بيكساريس"
(كما انه سببا آخر سأورده لاحقاً )

وحتى لو قرروا تصديقها  مثلاً وارادوا القدوم لهنا لإيقاف هذه المهزلة،، هل بوسعهم أن يوقفوا لهيب و حماس هؤلاء الناس اللذين اصبحوا تحت رحمة شهوة الإباحة ؟!،، لا، لااعتقد ذلك ابداً . لقد وقعوا في فخ المدينة بالكامل ، بمعنى ادق لا احد يعلم ماللذي سيفعلونه عندما تخطو اقدامهم اخل مدينتهم المعشوقة من قبل المراهقين . لذا افترضت بأن الشرطة والحكومة  ينوون ترك الأمور كما هي حالياً حتى إن زاد العدد ،، ويقومون باتخاذ خطوتهم الحاسمة في وقتاً غير معلوم . او من المحتمل انهم يخططون لشيئاً ما بترك الجميع يذهب لهناك ،...

بالنسبة للفئة العمرية اللتي هناك فكما اخبرتكم مسبقاً  الغالبية وربما الأكثرية من فئة الشباب والمراهقين القصر تحديداً ،  ايضا قليلاً ما يتواجد الكبار في ذلك المكان ولكنهم متواجدين ،ووبالطبع هم مجرد اشخاصاً عديمي الفائدة وسبب مجيئهم الى هنا نفس سبب مجيئهم الشباب والمراهقين لا فرق ...

عندما يكون كل شيئاً مباحاً (جاري التحديث )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن