٤-من الصفر

18 3 2
                                    


حل الصباح مجدداً واغرقت الشمس المدينة بلونها الارجواني ..
وفي كل شمساً تشرق ، هنالك تلك الأفكار التي تتوارد في المخيلة  ، هل سنبقى في هذا المكان المثالي للابد؟ ام انها ستختفي وتتلاشى كل احلامنا معها؟
وهنالك ذلك الجانب الشغوف الذي باعتقاده يظن أن كل هذا المكان عبارة عن مؤامرة.. ملعوبةً بها ....
وفي اعلى القائمة من يعيشون كل لحظة هنا بلا اي مدخلاً للأفكار الفارغة الخالصة....

**عندما يكون كل شيئاً مباحً**

في منزل جين ، احيط منزله بشروق الشمس وتوطأت وجهه من النافذة بينما هو مستلقاً فوق الأريكة
فتح عينيه ببطءً شديد
ثم وضع ذراعه في وجهه محاولاً حجب تلك الشمس من عينيه الناعستين ، لم يكن يرتدي قميصه العلوي ، تثاوب وازاح يديه بعد ثوان وثال بنبرة خافته  " يوماً آخر للتقدم من جديد هاه؟"
نظر بعدها لرايا النائمة فوقه كطفلة صغيرة ، كانت تطلق شخيراً صغيراً وظريف ، وبدا وجهها مرتاحاً للغاية بينما هي نائمة ، كان جسدها العاري دافئاً وناعماً فوقه ، ابتسم بعدهز بسخرية وهو يشاهدها وقال "لقد اغويتني ايتها القذرة لفعلها معك ليلة البارحةووالان تنامين وكأن لا شيء قد حدث ، ان مظهرك اللطيف والخجول يخالف تماما ما فعلته معي " .
قالت وعيناها مغمضتين "اخرس ان صوتك مزعج جين".
"ماذا انتي مستيقظة اذن-_-، انهضي انتِ ثقيلة كما تعلمين".
رفعت نفسها قليلاً ثم اعطته قبلةً سريعة وقالت "انت ايضا قمت بتجريدي من ثيابي جميعها وكأنتي فريستك لا تقل انك لم تكن كذلك".
عادت للاستلاقاء فوقه وهنا تنهد جين بانزعاج وقال "اه انت مزعجة ".

بعد ان مرت ساعتين تقريبا ، اصبحا الان معاً في في مائدة الطعام  وقد اعد جين لكليهما الافطار ، كان فطوراً بسيطاً جداً ، طبقا، من البيض المقلي و ونقانق وعصير برتقال ...

قالت رايا بشعرها الرث وهي تمضغ الأكل "

إذن من اين سنبدأ؟!

اطلق كين تنهيدة وقال

ابدأي بتوظيبي نفسك بالأول انتي لا تصدقين وايضا توقفي عن الحديث وانتي تأكلين لم لم اتخيلك هكذا سابقاً

مضغطت الطعام اكثر وقالت رايا بغباء :
اصبحنا حبيبين لذا انت مجبور لتحمل ما ستراه مستقبلا ً

شرب القليل من العصير وقال :
هذا لا بصدق

ثم توقفا عن الحديث لفترة  ليقاطعه جين بقوله
إن أردتي الحقيقية ، خلال بقائي هنا والى الان ما ازال جاهلاً عن من اين سأباشر العمل او حتى مالذي علي ان ابحث عليه بالضبط ... ان الانر مرهقاً قليلاً ..
كنت فقط اراقب الناس وتحركاتهم

عندما يكون كل شيئاً مباحاً (جاري التحديث )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن