بعد غضون وقت ، اصبحو ثلاثتهم معاً في المائدة ، وكان جين يحدق لهيروكا بنظرات شكاً وارتياب ..
سألت رايا :
اذن تقول بأن اسمك هو هيروكا ميومي اليس كذلك؟اظهر ابتسامة لطيفة لها وقال "هذا صحيح "
قالت رايا بعد ان طوت ذراعيها معاً " اممم ، ولكن اتسائل لماذا كنت تتجسس علينا بهذه الطريقة كان يمكنك ان تطرق الباب وتخبرنا بما تريد .
حكوهيروكا رأسه وقال بعد ان ضحك قليلاً "المعذرة تخرج مني تصرفات غريبةً احياناّ كما ان حديثكما قد اثار اهتمامي للغاية لذا انتظرت الفرصة السانحة لكي اظهر نفسي اليكما , انتما تشاركاني نفسي اهتماماتي وفضولي بخصوص هذه المدينة "هزت رايا رأسها باهتماماً وقالت " هذا هو الامر اذن"
وبين حديثهما هذا كان جينً صامتاً طوال الوقت مركزاً على هذا الشخص الغريب الذي بشكلاً ما وآخر عثر عليهما ، هل يمكن بأنه كان يراقب تحركاته طوال الوقت؟*****
بعد دقائق تركت رايا جين وهيروكا بمفردهما بينما اغدت للمطبخ لتعد لهم الشاي ...
كانت الاجواء بين هيروكا وجين صامته تماماً ، وبدأ جين يحدق لوجه هذا المراهق الذي ربما لا يتجاوز ال ١٥ من عمره ،كامت بشرته بيضاء بشكلاً غريب وشعرهه مجعد، عيناه زرقاوين كالبحر تماماً ، وكان قصيرً ووجهه طفولياً للغاية.
لاحظ هيروكا نظرات جين واعطاه ابتسامة سريعة حين قال
"لابد وانك تتسائل عن سبب بياضي المخيف هذا وكأنني مصاص دماء ، على الرفم من ان مصاص الدماء مجرد قصة متداولة لا اساس لها من الصحة".
"اه لا ، ولكن .. ان ملامحك وكأنك ما تزال طفلا في الابتدائية".
"لا تقلق لست الوحيد الذي يقول هذا ليزابداً لقد اعتدت الامر انا في ال ١٥ عشر من عمري فققط ".
قال جين بعد وهلة "لقد ظننت ذلك ".
"ظننت ذلك، على الرغم من انك قلت وكأنني في الابتدائية".
ابتسك جين واردف يقول "انت محق ولمن المظاهر خداعة ، وعلى اية حال لا يوجد احد في هذا المكان تحت سن ال ١٥".
تعجب هيروكا من كلامه ثم قال "انت ذكي للغاية ومحق في هذا الشأن لا يوجد احد تحت سن ال ١٥ عشر من عمره هنا مطلقاً ، اقد اجريت ابحاثك جيداً . في الواقع لقد كنت اراقبك منذ زمن يا سيد جين وانا اعتذر عن ذلك ، وعرفت بأنك شخصا يمتلك نفس الاهداف الخاصة بي والافكار ولكنني لم اتشجع للحديث معك. ولكن اليوم لسبباً ما قررت الاندفاع اخيرا، . هل هذا يزيل شعور الشك فيني الان؟"
ذهل جين من كلام هيروكا عن مراقبته ومعرفته بما يشعر به اتجاهه ، كيف لم ينتبه جين بأنه مراقب؟عادت رايا بعد ذلك وبين يديها صينية الشاي اللذي حضرته..
قدمت للشابين كوبي الشاي ولها،، ثم جلست جوار جين..بنبرة لطيفة قال هيروكا " شكرا، لم انسة رايا "
ارتشف قليلاً من الشاي ثم بتعابير لطيفة قال "انه ساخناً ومنعش لذيذ يفوق الوصف "
أنت تقرأ
عندما يكون كل شيئاً مباحاً (جاري التحديث )
Mystery / Thrillerهل يمكنك تصور عالماً بلا قوانين؟! هل يمكنك تخيل انه بإمكانك أن تفعل اي شيئا في هذا العالم دون ان يكون هناك مسطلح يسمى"قانون وانظمة" ؟! هل يمكنك ان تتخيل انه باستطاعتك العيش في عالماً تستطيع فيه ان تنفس فيه عن نفسك دون ان يمنعك احد؟! كل شيئاً ممن...