الساعة ال9 صباحاً...
كان صباحاً حلو جديد لسكان مدينة بيكساريس حيث لا يشغلهم شيئاً مفيدا، في حياتهم ابداً ،، لا دراسة ولا عمل ولا عتاب من قبل اهاليهم،، كانت حياتهم اللتي يعيشونها اكثريتهم الآن مختلفةً تمام الإختلاف عن حياتهم خارج هذه المدينة فهم في حرية مطلقة فيما يفعلونه كطيراً حر...
وهذه المدينة كانت قد ظهرت مؤخراً في الواقع وكأنها منقذتهم من حماسهم الداخلي*****
كانت المدينة بالرغم من انها مباحة ، إلا انها كانت كالواقع بها الكثير من الأماكن السياحية ،ومطاعم واموراً اخرى مشابهة للواقع ، حتى ان البعض من الفتيان والفتيات كانوا يعملون في الكثير من المحلات بما انه لا يوجد ذلك العدد من الكبار في المدينة، و البعض منهم لا يبالي بالأشياء المباحة لهم كل ما يفكرون به هو سعادتهم في ذلك المكان ( وهذا يعارض تقريباً استنتاج جين )
حياة الصباح عندهم مختلفة عن الليل لنقل انه نفس الأمر بالخارج في الليل تبدأ الجرائم الداخليه والعكس في الصباح تقل نوعاً ما، ولكن موجودة...في مكان آخر داخل اوساط هذه المدينة
كان قد خرج لتوه من احد المقاهي وكان لا يزال يضع سيفه الطويل على خصره،،
توقف هنيهتاً واخرج علبة سيجارة من على جيبه ولكنها كانت فارغة...رفع جين وجهه للسماء وقال بإحباط:
تباً لا يوجد....
اغمض عينيه لفترة ثم فتحهما مجدداً
"ادعى كايتو جين،، وانا ابلغ ال 23 من عمري،، حسنًا انا مسبقاً استطيع الشرب والتدخين لأنني بالغ ، لحظة ليس هذا المهم الآن، المهم ...هو انني قد قررت القدوم لهنا لكي اجري بحثاً عن هذه المدينة اللتي منعت كاحتمال الشرطة من التدخل لهذه ،، واللتي منعت ايضاً الكثير من كبار السن واباحت فقط للشباب والمراهقين،،لا ادري لماذا لكن اعتقد بأنه حتى لو لم يكن هنالك قانون او نظام هنا،، فأمر كل تلك الأمور الممنوعة مريبةً للغاية،، ولقد قادني استنتاجي إلى انه لربما هنالك شخصاً مسيطراً على هذه المدينة بالخفاء او ربما تكون المدينة بحد ذاتها هي المتحكم لا بل المسيطر ايضا ًبطريقة غير طبيعيةً ابداً ،،، لذا قررت المخاطرة وإجراء تحقيف وبحثاً سري دون ان يعلم احداً بذلك "مع الأخذ بمخاطرة ما افعله طبعاً"
لأنه لو علم احد بمخططاتي هنا فالموت سيكون مصيري
لا محالة وبخاصةً في مدينة بلا قوانين او شرطة،، والسبب يعود لأن البعض هنا قد يكون غير مهتم لكل الأشياء المتاحة لديه الآن والمكامية ولكن يهتم فقط بسعادته ...
هذا يجعل اضافة لاستنتاجي السابق انها تتيح للذين بهم رغبة السعادة للدخول...
أنت تقرأ
عندما يكون كل شيئاً مباحاً (جاري التحديث )
Gizem / Gerilimهل يمكنك تصور عالماً بلا قوانين؟! هل يمكنك تخيل انه بإمكانك أن تفعل اي شيئا في هذا العالم دون ان يكون هناك مسطلح يسمى"قانون وانظمة" ؟! هل يمكنك ان تتخيل انه باستطاعتك العيش في عالماً تستطيع فيه ان تنفس فيه عن نفسك دون ان يمنعك احد؟! كل شيئاً ممن...