أول قصة جزائرية نكتبها..هي ماكونتش رايحة نكتبها مي بنت عمتي و خياتي قالوا ديري حكاية ضحكنا شوية..صافي قررت نديرها وندخلهم ونفرحهم..
نبداو✋
💭💭💭💭💭💭💭💭💭💭💭💭
تايهيونغ يرفد يدو لسما ويضربها فطابلة:"لالا..لالالالا ماتفهمناش هكا...خلااااص كرهناها لاس فيغاس..رانا تڨهمنا منها..يالخاوة والله عفسة شابة نروحوا لدزاير..ياودي قالك وش من غنا تع شيشي لخلوي..تع شاب مامي..تع شاب..لموهيم اسم وخلاص(منعرفش لي يغنيو راي شكون😂لموهيم كيما قال تاهيونغ اسم وخلاص)وش..."
كاين رايح يكمل نطق جونغكوك:"ياو مازال ماشفتوش...مازال مشفتوش الماكلة تاعهم..ياو عقلكم يذووووب"
شوڨا راقد ويهدر:"على قداش ينوضوا مرقاد لتما؟"
جيمين:"قالولي كي واحد ينوض بكري بكري..جوااااايه لوحدة..زوج تع لعشية..هذا البكري تاعهم"
صوطا شوڨا من بلاستو:"تسما فيها؟"
رابمون:"مافيهاش"
جيمين:"والله ياجماعة سمعت بلي كاين واحد لبناا.."
مكملش نطق جايهوب:"جيمييين راك تكذب"
ويهرب جيمين يتخبا فتواليت من الحشمة(وجهو وجه الحشمة)
جين يضرب جايهوب:"يالبغل راك حشمتلي طفل..وش ندير انا دوكا؟"
رابمون:"جين روح..اتهلا"
يروح جين عند جيمين يسكتو شوية ويكمل تايهيونغ:"ايا وش قولتوا جماعة..فيها ولا لالا؟"
شوڨا مغطي وجهو بلمخدة وراقد ورافد يدو:"فيها✋"
جونغكوك:"ياااجماعة لماكلة فلعب.. بالنسبة ليا..فيها✋"(شر هذا..على جال كرشو يخلي عرشو😂)
تايهيونغ ينوض يشطح:"فيها..فيها...فيها..زدق زدق زدق ردق.."
جين يجيب جيمين من يدو ويقول لجماعة:"وش كاين؟"
تايهيونغ:"رانا رايحين ايوا ايوا..رانا رايحين..لالجيري يالخضرا يامون امور كي العادة بلا مانوصيك.."
أنت تقرأ
『 Trip To Algeria 🇩🇿 』 → BTS✔️.متوقفة مؤقتا
Fanfiction"مغامرات و تجارب بانقتان في الجزائر". .. BTS. Girls. .. كل الحقوق محفوظة لصاحبة الرواية©️.