حبابنا فدارنا😎

472 41 121
                                    

طولت عليكم😅مي الله غالب...لاكونيكسيون راهي💩(حاشاكم)صافي نكتب وكي جي لاكونيكسيون نبرتاجي..🙀الموهيم خليكم محكايتي..😿اقراو اقراو😌
..........

روميس:"و..وش راكو ديرو هنا؟؟"قالتها روميس وهي تنحي فلبليغة تاعها باش طيح عليهم بالضرب..

وليد خالها:"واشبيك؟؟دوك نخرجوا خوك دخلنا ماشي انا"

روميس🙅:"أخرج منا ولا نطيح عليك بالبليغة👡👡..اخرج غاول..وزيد نتا اخرج(على خوها)"

خرجوا مساكن حيط حيط باش ماتيريش عليهم بالبليغة..رمات لبليغة فلرض ودخلت جيب لكيسان داخل صالون.

أمينة🙀:"روميس ماعندناش ني عصير ني قازوز..وش نديروا"

روميس😒:"هيا نروحو نشروا"

لبسوا لبنات حيجاباتهم ودارو خيمارهم وقالوا لسارة بلي راهم رايحين وخرجوا..

خرجوا لقاو كامل لحوانت لي بيعوا المواد الغذائية مغلوقين..حارو واش يديرو..هيا ديسيدات روميس تروح لمارشي تاع "واد الطارفة" (هاذي بلاسة جاية جوايه درارية)

راحو هي وأمينة شراو وكملوا..كانوا رايحين يولو لدار بصح شافوا بنت عمتهم وسمها لبنى..قاعدة تقولهم اذا جو لدارنا..الموهيم قاعدة تحلل فيهم باش يروحوا معاها واخيرا قالو ايه

(بالمناسبة هاذي بنت عمتي جامي حللتنا باش نروحوا لدارها يعني..مي كوفوا الحالة😒)

هيا دخلوا لدار و رحبت بهم عمتهم..وقاتلهم اتفضلوا اقعدوا فصالون دوك نجيبلكم عفسة تاكلوها نتوما وضياف..

"ضياف؟؟"😟قالتها روميس وامينة في نفس الوقت..الموهيم دخلوا لصالون..نقوللكم ملخر..أمينة تبلوكات في بلاستها..ورميس سيات تكوف الحالة..باسك تلقاتهم من قبل.

#بانڨتان

بعد مارمى تايهيونغ يدو باش يطبطب..طبطب وكمل خرجت ليه طفلة صغيرة قاعدة تخزر فيهم😃" شكون نتوما؟"

سقساتهم بالدزيرية..خزروا كامل في بعضاهم وضحكوا😅ونطق تايهيونغ لي تعلم شوية كلمات بالدزيرية:"س..سم..سمهيلي(سمحيلي قصدو😂)..وين راكم؟"

خزرت فيه الطفلة😟:"انا لي نسقسيكم وش راكم ديروا هنا؟"

ضحك تايهيونغ وعجبوا لحال راهو يتواصل معاها بلغة جديدة😃:"ص..صاه(صاح😂)؟"

خزرت فيه الطفلة😑 وهو دار عند الجماعة ميت بالسعادة يسوطي وحدو:"هيا جماعة قاتلنا ادكلوا(ادخلوا)..هيا ندكلوا"

『 Trip To Algeria  🇩🇿 』 → BTS✔️.متوقفة مؤقتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن