وجدو روحكم لتبهادايل تع Air Algérie😂ياخاوتي ركبتها وندمت والله..وراني رايحة ندير عفسة صراتلي فيها هنا😭😭😭ربي يهدي لي يخدم فيها برك😭او بالأحرى لي يطيب فيها😭والله ياجماعة ذبانة...ذبانة يازمر..ذبانة فشلاضضضضضضة😭😭(سلطة)
هيا نبداااو😘
_______________________________________________________________________
تايهيونغ😲:"شكون نتا؟"
ويخزر فيه هاذاك سيد لابس سروال دليوة(سروال لوبية)مع بيري و زيد معاهم برنوص شباااب وداير نواضر تع ربع ملاين..ويضحك بكل روح رياضية
ووك😎:"ايييه ياحبيبي وشبيك..انا ڨاع معقلتنيش؟؟بعدا..شوف اللبسة شابة ياك..والله موقبيل كنت نحوس فلأنترنت على اللبسة تع الجزائريين..ولقيت هاذ اللبسة عندهم تقليدية..قلت نلبسها باش يفرحو بيا"
تايهيونغ😫:"لالا..لبسة رووووعة حبيبي امشي برك"(ياراجل وشبيك..نتا ماشفتش اللبسة لي تلبسها..بهدلتني برك مع اورابوني..هذا ماكان😫)
ووك😌:"هيا هيا قبل مايروحو علينا"
لحقوا تايهوينغ و ووك بلجماعة لطيارة..وقعدوا كالتالي👇:
تايهيونغ&ووك👈تبهديلة😫
(سمحيلي اورابوني ياسمين اومبعد نربي تايهيونغي😥عييت وانا نربي فيه😥مي بلا فايدة)
رابمون&جين👈نامجين😂
جيمين&شوڨا👈يونمين😪
جايهوب&جونغكوك👈المرح ومعاباليش وشنو...امم والأكل واقيل😝
جيمين في وذن شوڨا لي كان عطيها برقدة صحيحة😦:"هيونغ..شكون هذا سيد لي راهو مع تايهيونغ!؟"
شوڨا يفتح نص عينو ويعاود يغلقها😪:"واقيل كاش عبد جاي م صحرا"
جيمين😓:"واقيل"
ويعيط جونغكوك ملهيك😨:"قول اقسم بالله غير هذا ووك؟"
جايهوب يبوشيلو في فمو😅:"بلع يازمر راك فضحتنا"
ويدور ليهم ووك😟:"وش كاين؟"
تايهيونغ يبدا يمسحلو على راسو😅:"لالا حبيبي وش بيك ماكان والوا"
نامجون يهدر مع ووك تع سونسمير:"حبيبي..مي هاذ اللبسة منين جبتها شريكي؟يا خويا تايهيونغ وملبسهاش نتا تلبسها..نيvو طاح"
ووك😎:"نتا مازال متعرفش la mode مازالك قديم"
نامجون😦:"اييه نتا راك جديد؟..ايمالا لبستك روووعة"
أنت تقرأ
『 Trip To Algeria 🇩🇿 』 → BTS✔️.متوقفة مؤقتا
Fanfiction"مغامرات و تجارب بانقتان في الجزائر". .. BTS. Girls. .. كل الحقوق محفوظة لصاحبة الرواية©️.