نكت:
ﺳﻴﺪﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﻭﻟﻘﺖ ﻣﺼﺒﺎﺡ ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ، ﻓﺤﻜﺘﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺭﺩ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺷﺒﻴﻚ ﻟﺒﻴﻚ ﻋﺒﺪﻙ ﺑﻴﻦ ﺃﻳﺪﻙ ﺍﻃﻠﺒﻲ ﻣﺎﺑﺪﺍ ﻟﻚ ، ﺑﺲ ﻓﻴﻪ ﺷﺮﻁ : ﻟﻚ ﺛﻼﺙ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺑﺲ ، ﻭﻛﻞ ﻃﻠﺐ ﺗﻄﻠﺒﻴﻨﻪ ﺯﻭﺟﻚ ﺳﻴﺤﺼﻞ ، ﻋﻠﻰ 10 ﺃﺿﻌﺎﻑ ﺍﻟﻄﻠﺐ 0 ﻗﺎﻟﺖ :ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻗﺎﻟﺖ : ﺍﺭﻳﺪ ﺃﻛﻮﻥ ﺍﺟﻤﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻤﺎﺭﺩ : ﺯﻭﺟﻚ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻋﺸﺮ ﺃﺿﻌﺎﻑ ﺟﻤﺎﻟﻚ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻻﻧﻲ ﺍﺟﻤﻞ ﻧﺴﺎﺀ ﺍﻷﺭﺽ 0 ﺍﻟﻄﻠﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻗﺎﻟﺖ : ﺍﺭﻳﺪ ﺃﻛﻮﻥ ﺃﻏﻨﻰ ﺍﻣﺮﺃﺓ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻷﺭﺽ 0 ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺃﻏﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻷﺿﻌﺎﻑ ﻗﺎﻟﺖ : ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺘﺎﺟﻪ 0 ﺍﻟﻄﻠﺐ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ : ﻗﺎﻟﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﺎﺗﻴﻨﻲ ﺟﻠﻄﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﺐ 0 ...ﻣﺮﺓ ﻭﻟﺪ ﺷﺎﻑ ﻗﻄﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻗﺎﻝ ﻷﺧﻮﻩ ﺍﻧﺎ ﻫﺎﺧﺪ ﺍﻟﻘﻄﺔ ﺩﻯ ﺍﻏﺴﻠﻬﺎ ﻭ ﺍﺭﺑﻴﻬﺎ.ﺍﺧﻮﻩ ﻗﺎﻟﻪ ﻟﻮ ﻏﺴﻠﺘﻬﺎ ﻫﺘﻤﻮﺕ ﻭ ﺳﺎﺑﻪ ﻭ ﻣﺸﻰ ﻭ ﺭﺟﻊ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻟﻘﻰ ﺍﺧﻮﻩ ﺑﻴﻌﻴﻂ ﻭﺑﻴﻘﻮﻟﻪ ﺍﻟﻘﻄﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻗﺎﻟﻪ ﻣﺶ ﻗﻮﻟﺘﻠﻚ ﻟﻮ ﻏﺴﻠﺘﻬﺎ ﻫﺎﺗﻤﻮﺕ ﻗﺎﻟﻪ ﻣﺎﻣﺘﺘﺶ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻐﺴﻠﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺼﺮﻫﺎ.
ﺛﻼﺛﻪ ﺻﻘﻮﺭ ﺍﺗﺮﺍﻫﻨﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﻻﻭﻝ ﻭﺭﺟﻊ ﻓﻲ ﻣﻨﻘﺎﺭﻩ ﺩﻡ ﻗﻠﻴﻞ ﻗﺎﻝ ﺷﻔﺘﻮ ﺍﻟﺸﺠﺮﻩ ﺍﻟﻠﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺩﻯ؟ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺃﻳﻮﻩ ﻗﺎﻝ ﺍﺻﻄﺎﺩﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺃﺭﻧﺐ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺭﺟﻊ ﻓﻲ ﻣﻨﻘﺎﺭﻩ ﺩﻡ ﻛﺜﻴﺮ ﻗﺎﻝ ﺷﻔﺘﻮ ﺍﻟﺼﺨﺮﻩ ﺍﻟﻠﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺩﻯ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺃﻳﻮﻩ ﻗﺎﻝ ﺍﺻﻄﺎﺩﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻏﺰﺍﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﻫﻮ ﺃﻏﺒﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﺭﺟﻊ ﻭﻛﻠﻪ ﺩﻡ ﻗﺎﻝ ﺷﻔﺘﻮﺍ ﺍﻟﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻠﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺩﻩ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺃﻳﻮﻩ ﻗﺎﻝ ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻬﻮﺵ.
ﺣﻼّﻕ ﻣﺤﺸﺶ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﻠﻖ ﺩﻗﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻮﻡ ﻭﺻﻞ ﻋﻨﺪ ﺇﺫﻧﻪ ﻗﺎﻝ ﺗﺒﻴﻬﺎ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺰﺑﻮﻥ ﺑﺎﺳﺘﺨﺨﻔﺎﻑ ( ﻻ !!! ) ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﻭﻗﻄﻌﻬﺎ ﻭﺭﻣﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﻮﻡ ﻭﺻﻞ ﻋﻨﺪ ﺍﻹﺫﻥ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻗﺎﻝ ﺗﺒﻴﻬﺎ ﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺰﺑﻮﻥ ﻃﺒﻌﺎً ﺍﺑﻴﻬﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﺤﺸﺎﺵ ﻗﻄﻌﻬﺎ ﻭﻋﻄﺎﻫﺎ ﺇﻳّﺎﻩ.
ﺍﺭﺑﻊ ﻣﺤﺸﺸﻴﻦ ﻓﺘﺤﻮ ﺳﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ ﻭﺣﻄﻮ ﻛﻞ ﺩﻭﺭ ﻓﻴﻪ ﻛﺎﺷﻴﺮ ﺩﺧﻞ ﺯﺑﻮﻥ ﻳﺒﻲ ﺩﺟﺎﺝ ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻲ ﺩﺟﺎﺝ : ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﻗﺎﻝ ﺣﻲ ﻭﻻ ﻣﻴﺖ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺰﺑﻮﻥ ﻣﻴﺖ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﺭﺡ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻲ ﺩﺟﺎﺝ ﻣﻴﺖ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﻣﺒﺮﺩ ﻭﻻ ﻣﺜﻠﺞ ؟ ﺭﺩ ﺍﻟﺰﺑﻮﻥ ﻣﺒﺮﺩ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﺭﺡ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻓﺮﺍﺡ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻲ ﺩﺟﺎﺝ ﻣﻴﺖ ﻭﻣﺒﺮﺩ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﺑﺄﻛﻴﺎﺱ ﻭﻻ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻛﻴﺎﺱ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺰﺑﻮﻥ ﺑﻜﻴﺎﺱ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﺭﺡ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻓﺮﺍﺡ ﻭﺟﻰ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻲ ﺩﺟﺎﺝ ﻣﻴﺖ ﻭﻣﺒﺮﺩ ﻭﺑﻜﻴﺎﺱ ﻓﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ ﺍﺻﻼ ﻣﺎﻋﻨﺪﻧﺎ ﺩﺟﺎﺝ ﺑﺲ ﻭﺵ ﺭﺍﻳﻚ ﻓﻲ النظام.