ParT11:-قبلة في سماء الجحيم

133 10 30
                                    

يجلس على تلك الاريكه ليسند ظهره ويأخذ نفسه بعد ان ركض وتمرن بمايكفي!
ليبتسم بخفه محني رأسه يلامس ذالك الفنجان الابيض الفخاري شفتيه الشبه ممتلئه لينظر الى ذالك المسبح الضخم وتلك الحديقه الفاخره

يرتشف بخفه ليضعه مكانه ويذهب صاعد الى الدور الاخر ليدخل احد الغرف العملاقه تلك! المكتظه بافخر مالم تسمع من الساعات والملابس يأخذ مايحلو له فهي ملك له!

يركب بسيارته ويقود وتلك الابتسامه تتسع اكثر!
ليتوقف بطريقه فيطل بحله بهيه! مردي تلك الملابس الفاخره السوداء بالكامل ليأخذ زهور الاقحوان البيضاء ويعود لينطلق من جديد!

يخطو خطوه تليها اخرا وعلى هذا الحال حتى وصل لذالك المكان فانحنى لاحدهم الذي يبدو وكانه راقد!

~لقد اتيت!..كيف حالك أبي؟
لابد انك شعرت بوحده فعلى مااظن لا احد قد زارك!
اه صحيح احضرت لك زهور الاقحوان مع انك لاتحبها!
تحدث اخيرآ وهو يظهر تلك الزهور التي خلف يده

~الن تتحدث معي؟ الا زلت غاضب مني؟
ارجوك امهلني مده اطول وسوف اخذ روحه واتى عندك لنعيش معآ بسعاده بعالم اخر!
اخذ يضحك بهستيريا ويرتجف وهو يتحدث ليكمل ماقاله بعيون تلعوها نظره مخيفه..
~أبي! اعتقد اني سأكون اشبهك بكل شيئ الا طيبتك! انت لم تكن الفاعل اليس كذالك؟ ايه بطبع ليس انت فشيطان لا يمكن له ان يفكر هكذا!!

~هل يجب ان اؤذيه ام ان اقتله؟
يتسائل وهو يجلس قرفصاء
~اعتقد اني علي ان اجد ذالك العصفور اولآ! مع انك تحبه كثير إلا اني لا افعل فقد سبق وسرقك مني و والدتي وكانه بفعل ذالك عمدآ فقط ليراني محطم اليس كذالك؟

ان كنتم تتسالون عن مايدور هنا ساخبركم بشيئ بسيط!
العصفور الذي يبحث عنه السبد تشوي هو ليس الا "كيم جونغ هون "اجل! انه ذاته الفتى الهادئ الذي تظنون!

الامر الذي يجمعه مع السيد تشوي؟ حسنا ربما امنحكم تلميح انه ابن والده! اجل! انه اخيه ولكنه غير شرعي! باي حال الذي اريد إصاله ان شيون يكره فحسب! فشيون منذ الاساس لايحب الا نفسه و والده!

~لماذا حدث ذالك برأيك؟
نظر لقبر والده تلك النظره التي تخترق احدهم التي تحتو على الكثير من الكراهيه والسوء

_________

دخلت وهي تنزل رأسها تلتف وتغلق الباب وتلتف من جديد
تريد الذهاب لغرفتها فيجذب نظرها ذالك الجاس على الاريكه شاحب الوجهه

أبــــي... طــالــب جــامـــعـــي!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن