PatT19:-BaD MeloDy,لحن سيئ

133 12 3
                                    

الطيور تعتمد لحن معين لتزقزق به تشكل مجموعات لتطرب كل من مر ، غناء وغنج ، نغمه حلوه تبسبتم لها القلوب...

رائحه قهرة الصباح في يوم ربيعي متفتح الخضار لحن رقيق يدوي بكل مكان صوت خطوات ، نسمات ، رفرفه الأجنحة،  الجنه!!...

ولكن....

حينما ينظم عصفورا جديد للسرب ليبدء بزقزقته بصوت جميل.. غير متناسق تبدء باقي العصافير بتخبط شيئ فشيئ !!!

لحن سيئ!.
نغم سيئ!..
يوم سيئ!!!

هكذا حين يدخل شخص غريب الى الحياة تبدء بالتخبط رويدا رويدا ، الإنسان جشع بما يمتكل الآخرين ولا يهتم إذا كان جيد أو سيئ فيبدء بالتنقل هنا وهناك ويترك اثرا بكل ركن

لذا على من بدء أمر سيئ أن ينهيه وضمن المعنى... أن ينتهي معه أيضا !.

══════ •『 ✙ 』• ══════

حين ينبض قلبك بوقت خطأ هذا أيضا لحن ذو إقاع سيئ !!
حين تتوه الكلمات هاربه بدون مقصد من شفتيك أيضاً سيخالجك إنه لحن ذو نغم سيئ
من الصعب الحفاظ على كل شيئ بنفس الترتيب لوقت طويل الأمد والشيئ الأصعب هو محاولة تصحيح ترتيب وضعت بشكل سيئ منذ القدم خصوصاً " العلاقات " ، " البشر " و  " الأسباب و الأعذار "

ف ال"العلاقات"  إذا تشكلت بشكل سيئ حتى لو قطعتها مره اخرى ستعود لتمنو وكانها الشعب الضار!

اما "البشر" هي من تصنع هذه العلاقات الضاره وتبدء بنشر بذورها هنا و هناك غير مدركه كمية الخطيئة الفادحه التي ترتكب إيها !!

و "الأسباب ، الأعذار " هي من تتشكل هذه العلاقات عن طريق البشر! إذا تم بناء علاقة عن طريق عذر فهذا سيكون غير مشروط ماقد يحدث بها ! ، وإذا تم بناء علاقه على أسباب تسكون مشروطه ولن تتجاوز أكثر من الضرر

لا داعي للعجلَ بالتعارف !
لا داعي لاستخدلم أعذار واهيه في حياتنا السيئ!
لو حتى لو انضم هذا العصفور الى السرب مجدداً لن يصبح لحن سيئ! ولن يتحول الى لحن سيئ و تلك الحياة الزائله لن تصبح جحيم نخلقه بأنفسنا !!.

══════ •『 ✙ 』• ══════

الراوي؛

خرجت جيون تجفف شعرها بهدوء في حين كان متوجه للمطبخ ، لم ينظر لها وأخذ يشق طريقه بخفة عابث البصر!
نظرت له بخفه لتحك فروة رأسها بعد أن أزالت المنشفة عن رأسها، ذهبت رقيقة الخُطى إلى حجرتها!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أبــــي... طــالــب جــامـــعـــي!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن