جزء بلا عنوان 6

212 19 3
                                    


ثاني يوم العصر كملت صلاة وارتاحيت بالبيت وغفيت وبعدها كلت خلي اكوم للمحل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثاني يوم العصر كملت صلاة وارتاحيت بالبيت وغفيت وبعدها كلت خلي اكوم للمحل..تهندمت واهتميت بمظهري اليوم جدا..بلكت اعجب العروسة..هههه ياعبد بطل شنو مراهق ..وليش لا..مدام ربي راضي علية ليش مااهتم بروحي..وامشي واحس الدنيا ماتوسعني من الفرح واحس البيت شبعده عن المحلات..اهوو هو مشي عشر دقايق لو طالت ..المهم وصلت وكعدت باالمحل اقضي اعمالي والحسابات..

بمكان اخر..امرأتان واحدة تلبس عباءة راس والاخرى ملابس فضفاضة وواسعة وحجاب جميل..

دعاء:محتاجة شامبو وزيوت للشعر

ام احمد:امشي ندخل لهذا المحل ونشوف شعنده..

دعاء:اي ميخالف..دخلنا والولد شكله ماعجبني بس يتغامز بعيونه وكلامه موراحة..

ام احمد:خوية انطيني هذا وهذا..

البائع:تفضلي ..بس اذا للاخت يلوكلها هذا..

دعاء خزرته وكلت لاختي:اختاري هذا وانطي الفلوس..

طلعنا وام احمد تسأل..شبيج دعاوي؟

دعاء:ماتشوفينه ابد موراحة

ام احمد:على نفسة موراحة..احنه نشتري ونطلع بأدب والي يتجاوز لا ساعتها حساب ثاني..

دعاء:اي ضجت امشي نرجع..

ام احمد:ياربي تونا دخلنا وبعدين كلتي محتاجة اقمشة للمدرسات مو

دعاء:اي..بس خليها غير وقت

ام احمد:بس نروح لهذا المحل اخذ البضاعة ونرجع..فكي التكشيرة هاي..وادعي يارب وتصير قسمتها..

وصلنا...لامن رخصتج ام احمد خلي اني اسولف..

عبدالخالق:كاعد وملتهي واشوف ام احمد ووياها بنية مستورة وجميلة بصراحة ماتتعيب..

ام احمد:شلونك حجي..

عبدالخالق:اهلا خوية شلونكم..تفضلي هسة اصيح محمود يعاملج..

وفعلا ضلت تكمل البضاعة والبنية ضلت واكفة ..مااعرف خفت عليها لو غرت عليها..وخصوصا العمال بالمحل والناس وكل شوية تروح لجانب خاف احد يضايقها من يمر

عبدالخالق :تفضلي خيتي كعدي

دعاء:شكرا..لامايحتاج

عبدالخالق:خوية تفضلي لان ام احمد تتاخر ووقوفج راح يسبب ارتباك للعمال..واني حجيت هيج لو تورطت والله قصدي مصلحتها..وكان هي تنظر الي بغضب..

الأرملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن