جزء بلا عنوان 8

203 20 0
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


(الموقع:لبنان'مرقد السيدة خولة بنت الحسين)..مكان هاديء وجو لطيف..وطفلة ظلمت وماتت ظلما..ودفنها اخاها هنا..انها عزيزة للحسين انها خولة..اراقب الشجرة التي زرعها الامام السجاد وجلست اشرب كوب الشاي المفضل عندي..وقد رق قلبي.وبدأت الهج بالدعاء" متى مولاتي ..حققيلي بمقامك عند الله حلمي ادري اني حاجاتي صعبة بس ماتصعب على اولياء الله ..اخذت حملة للزيارة ..زرنا وكملنا الزيارة واني فرحان وقلبي مسرور..

حلمي!صدك شنو حلمي حلمي حلم اي رجل..استقر واشوف بيتي بي انسانه تهتم بية وتشعرني بقيمة وجودي..انسانه تشاركني واشاركها..انسانه ازور وياها المراقد سوية واعاتبها لو تأخرت واني واكف باب الانتضار للنساء..انسانه تضل تسألني لو شافت انسانه اخرى تكلمني..انسانه تكون حلالي ..اه ياعبد شيب راسك وبعدك تحن..ياقلب تشيل ..

بين فترة وفترة اسوي حملات كنت مشغول وملتهي وهذا الحل الامثل لحالتي النفسية لان بس اصفن يشرد عقلي مني واضل انازع الوجع والألم..

بمكان اخر..انها ◀فجر▶

الزوج:وينج..وين صرتي.

فجر:جاي اغسل الهدوم 'رايد شي؟

الزوج:اي اليوم يجي صاحبي حظري الاكل والشرب!

فجر:انته ماتخاف الله..تسكرون بيتك ولك ماعندك غيرة..مستحيل اخليك تشرب هنا..

الزوج وهو يمسك رأسها بقوة ويضرب:اي مو بيت الخلفج ..امشي يلة وبلا نفس المغرب اذا ماحضرتي المطلوب ادفنج..

وفعلا جنت مضطرة اقبل واسكت خوفا..وحضرت اللي طلبة مني ورحت قفلت بابي خفت بساعتها على نفسي لدرجة كمت البس ملابس فوك ملابسي وحتى شعري اكثر من حجاب وختلت ورى الباب وحاولت اسكت ابني حتى لايبكي لان من يبكي راح يكوم يصيح علية..

بمكان ثاني '"بيت الاخت

انتصار وهي تتصل بعبدالخالق:السلام عليكم'شلونك حجي ..يمعود عاش من سمع صوتك..

عبدالخالق:هلة بحبيبتي..شلونج ام فؤاد شخبارج؟والاطفال شلونهم؟

انتصار:الحمدلله؛بخير والاطفال يبوسون ايدك..

الأرملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن