المشهد السابع

33 6 0
                                    

اقترب شريف من الكتاب، وجده مفتوحا على صفحة عليها علامة مميزة، و رغم ان الاوراق قديمة الا انه استطاع القراءة:

"طريقة استدعاء مارد من جن عشيرة الغيلان"

نزل بعينيه قليلا ليرى اسفل الصفحة رسومات لنفس الرموز المنتشرة بالمنزل، و رسمة لمجموعة من الناس مجتمعون حول دائرة مرسومة على الأرض كما كان الملثمون الذين ماتوا يفعلون.

-يا جماعة انا تقريبا فهمت ايه اللي بيحصل..

فجأة انتفض الكتاب من يده، تراجع الشاب للخلف بضع خطوات، ثم اخذت صفحات الورق تتقلب حتى رست على صفحة معينة.

اقترب منها شريف ببطء ثم اتسعت عيناه حينما قرأ المكتوب:

تقول نبوءة عمرها آلاف السنوات، انه سيأتي مجموعة من الشباب، و يستدعوا مارد من عشيرة الغيلان.

في عام 1903، قام مجموعة من الشبان الطائشين من السحرة بتجربة نوع خطير من السحر في منزل لهم وسط الصحراء، قاموا باستدعاء مارد من الجن كما في النبوءة- عكس المطلوب و هو استدعاء خادم- و كان هذا المارد من عشيرة الغيلان؛ من اقوى انواع الجن جسماً و قوة، خرجت التعويذة عن السيطرة و اصبح المارد حرا.

عندما ادرك كبار السحرة ما حدث، اسرعوا لإنقاذ الشباب من الموت، فقام كل ساحر منهم بتسخير قواه لحبس المارد بجدران المنزل، و رسموا عليها الطلاسم المناسبة لإبقائه محبوسا، و لكن لشدة قوته فإن هذه التعويذة صالحة لمدة 10 اعوام فقط.

لذا فقد اتفق السحرة ان يجتمعوا كل 10 اعوام في هذا المنزل، و يعيدوا رسم الطلاسم و القاء التعويذة، و على مدار ثلاثة اجيال حافظ السحرة على وعدهم.

و منذ ذاك الوقت و المارد يحاول الهروب، و حتى يتحرر فهو بحاجة ان يحصل على دماء شاب قتل حديثا، و ان يتوقف السحرة عن منعه من الظهور، لأنه اذا ظهر فإنه يستدرج ضحايا شباب ليقتلهم فيزداد قوة."

- احنا لازم نمشي من هنا....حالا!

********************

أنتم لستم وحدكمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن