ظهرت شجرة السيكويا امام ايلينور و كانت ايلينور تسمع الشجرة تناديها "ايلينور تعالي الي " و رأت نور ينبعث من تلك الشجرة و من ثم استيقظت و كان جيريمي بجانبها ..
ايلينور : *تتنفس بعمق* جيريمي اعتقد انني اعرف اين شجرة السيكويا التي ذكرت ... اتبعني
جيريمي : حقاً كيف ؟
ايلينور : لا .. لا تتبعني , اعطني يدك * تمسك يد جيريمي * الان لنذهب
بعد ذهاب جيريمي و ايلينور وجدوا شجرة السيكويا تلك بالفعل و ان تلك الرؤيا لدى ايلينور قد اعطيت لها من قبل شجرة السيكويا تلك , لم تشعر ايلينور بالنداء و الترحيب من قبل الشجرة كما شعرت به من قبل في رؤياها و لم ينبعث اي نور من الشجرة فحاولت فهم الموضوع لتستنتج بأن تلك الشجرة لم ترحب بـ جيريمي مع ايلينور بالحقيقة ..فأخبرت جيريمي بأستنتاجها ذلك و قال جيريمي لها بأنه يؤمن بها و يصدق ما تقوله و انه سيعود ادراجه لكن البقاء في المجهول وحيدة لم تكن فكرة جيدة بالنسبة لـ ايلينور لذلك قامت ايلينور بالوقوف امام شجرة السيكويا و قالت : يا شجرة السيكويا اخبريني سركِ فأنني لن ادع جيريمي يذهب ايا كان ظنك به فأنه معي . ليخرج ذلك النور و تنفتح باب سحرية من الشجرة و دخلا جيريمي وايلينور عبرها مستغربين من ما حصل لهم و ليندهشا !!! بمشاهدة المنظر الخيالي ... عالم آخر , حيوانات متكلمة , فواكه و أزهار في غاية الغرابة و الجمال , اشجار خارجة عن المألوف عالية , صخور منحوتة ..تماثيل ..نافورات , جنيات صغيرات ...الخ . كان ذلك العالم الرائع مليء بالألوان البراقة . في سماءه تشع النجوم و الفضاء كله مرئي من خلال سماء تلك الارض السحرية التي تدعى "موسياتانو " . كانا ايلينور و جيريمي يكتشفان المكان و فكهم مفتوح من شدة الدهشة التي شعرا بها حتى اتى مواطن موسياتاني نحوهم و رحب بهم قائلاً : اهلا يا مواطنين كوكب الارض مرحب بكم في موسياتانو , انا برايدي حارس البوابة الارضية . شرح لهم عن مسياتانو السحرية و اخبرهم ايضا بأن من يتم اختياره من قبل البوابة لن يخرج من موسياتانو ابداً و من دخل بدون اختيار البوابة سيعود الآن و ذلك كان الخبر السيء الوحيد لأن البوابة قامت بأختيار ايلينور و لم تقم بأختيار جيريمي . لم تكن باليد حيلة لـ ايلينور فأنها لم تستطع ان تبقي جيريمي معها . سألت ايلينور برايدي : ابقى هنا الى الأبد ؟ ماذا عن عائلتي و مدرستي و اصدقائي ؟ اجابها برايدي : سنقوم بحذف تاريخك من الكرة الارضية و لن يتذكركِ احد فمن تختاره البوابة يتم حذف تاريخه بعد 30 يوم من دخوله الى موسياتانو اي سنة ارضية واحدة سألت ايلينور برايدي عن آدم ان جاء هنا في آخر ستة اشهر مضت اي في آخر 15 يوم موسياتاني فأخبرها ان آدم مختار من قبل البوابة ايضاً و انه لا زال في جولة حول موسياتانو ...
أنت تقرأ
الارض السحرية ( موسياتانو )
Fantasiأرض موسياتانو هي ارض سحرية حيث الجمال الذي يفوق الخيال و منبع السحر و العجائب و الغرائب و هي ارض الاحلام موقعها هو مركز الكون و هي ليست عادية ابداً و تمتلك بوابات سحرية لعوالم اخرى لا يمكن لأي احد دخولها و من يستطيع يكون مختلف عن الآخرين بشكل ما...