البارت الرابع

5.9K 172 29
                                    

البارت الرابع...
قررا انتقم 🔫🔫 حجيت ويا ٣ اصدقاء بالنت كلتلهم محتاجتكم بشغلة واذا كدرتوا تسوهاا الكم مني مكافئة جبيرة...
طبعا قبلوا وخصوصا همه زواحف 😂😂😂
كتلهم اكو واحد اسمه ادهم وعرفتهم عليه وانطيتلهم كل تفتصيلة اريد تشبعوا كتل بحيث مايكدر يطلع من البيت شهر...هاي اول شي وبعدين الخطة ارتبها الكم..
وفعلا ثاني يووم جان راجع من الدووام لزموا بالطريق وشبعوا كتل وعافوا...
لبنى..بعد ماانطوني خبر كالوا سوينا الي ردتي ثاتي يوم رحت لبيتهم واخذت ويايه ماما ووديت باقة ورد وخليته يم راسه عالحرباية وهمست كتله هاي بعدها البداية يااا ادهم بيك...
ادهم...اني جنت راجع من الدوم  والدنيا ظهر وماكو احد بالشارع اشوف طلعلي سيارة مضللة من احد الفروع وقطع طريقي طلعوا منه ٣شباب وشبعوني كتل واني مااعرف شنو السبب...وبعدها خلوني وراحو...
ثاني يوم اجت لبنى وامها جايبتلي ورد وتهنيني بسلامتي اني مااعرف من وين عرفت بالسالفة..خالت الورد يم راسي وهمستلي هاي بعدها البداية ياادهم بيك....
اني كلش استغربت وفكرت تذكرت لمن وكعت نفسها كدامي وفشلت من روحها...يعني معقولة هي هاي السبب؟؟؟ بس ليش شتريد مني بالظبط  وليش كل هاي التصرفات وليش وليش وليش؟؟؟
اهواية تساولات اجت ببالي مالكيت الها جواب..فقررت مااستسلم الا اني اكلي الاجابة على كل اسالتي...
بعد مرور شهرين على الحادث..
لبنى...طبعا ابد ماتغير ادهم واني كلش انعجبت بشخصيتة...وعرفت همة الوحيد هو اهله
واني كمت احس باني احبة ولكن كبريائي ماتسمحلي واني مقرره انتقم ولازم انتقم وخصوصا هو عرف بانو اني ورى الحادث...
فكرت وعرفت نقطة ظعفة الوحيدة هو ابو...
اذا خطفت ابو  وقتها مجبور يستسلم ويضعف واكدر اكسر خشمة ...

كارثه هالبنيه 😂😁 برأيكم شنو راح تسوي ؟؟

متكبرة 😎✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن