البارت التاسع

4.3K 128 1
                                    

البارت التاسع لعيون الحلوات....
لبنى....بعد ماراحت امي ظليت ابجي واتحسر على ايامي الحلوة وعلى ابوية وعلى دلاله الي وعرفت مابقى احد الي بالدنيا...اتذكرت اخوية اشلون ظلمتة وخليت بابا يطردة....
راح نرجع للماضي...من جان عمري ١٦سنة اخوية كالي يالبنى ياحبيبتي بعد انتي كبرتي ومااريدج توكفين بالباب وتحاجين الشباب ومااريدج تطلعين برة بهيج لبس ظيق...طبعا اني ظجت حيل وماقبلت منة النصيحة...
اهوية جاان يطلع للشغل من الصبح مايجي الا بالليل وما جان يعرف بتصرفاتي وباصدقائي الشباب الي تعرفت عليهم بالنت بس زوجته جانت تراقبني وتعرف كلشي..فديوم كلتلي اني اعرف كلشي عنج واعرف ويا من تخجين اذا ماتركتي سوالفج العوجة راح اكول لاخوج كلشي طبعا اني اتعاركت وياها وصارت مكافشنا بفلس😂😂😊
وبيومها هي كالت لاخوية واخوية شبعني كتل 😫😫 بس اني طبعا عنودة مااقبل احد يمد ايدة علية اول مااجا بابا كلته بابا اليوم شفت زوجة اخوية واكفة بالسطح تحجي ويا ابن جارنا ومن عرفت شفتها راحت كالت لاخوية عني وافترت علية وخلت اخوية يضربني واني كلشي مامسوية...فابوية عصب كال لاخوية لم زوجتك واطلع من بيتي...
اني وقتها كلش فرحت لان انتصرت على اخوية ومابقى احد يتحكم بيه...وامي كلش فقيرة ماتكدر على لساني...
نرجع للسجن..
اتذكرت وصرت ابجي بحرقة واعصابي كلش تعبت..اجت فد وحدة وكعدت يمي سالتني اشبيج...
كتلها كلش تعبانة ووفاة ابوية كلش اثر بية
كالتلي لا تهتمين اخذي هاي الحباية راح ترناحين💊💊 كتلها شنو هاي كالت مسكن
وفعلا بعد مااخذت الحباية ارتاحيت كلش وصرت كل مااحس بالظيق اطلب منها حباية
الا ان ادمنت بعد مااكدر اعوفة...فد يووم جنت كلش تعبانة طلبت منها حب كالت ماعندي كتلها اشلون ماعندج واني مااكدر بدونها كلتلي تشوفين ذاك الظابط روحي بغرفتة هو ينطيج😮😮
بالبداية رفظت بس بعدين ماقاومت ماكدرت رحت يمه
الظابط...هله وكل الهلا بلبنى
لبنى.. جيت اريد حبابة عفية مااكدر انطيني بس لووحدة كالي كلشي بثمنة.
بجيت بس بالاخير قبلت وبعد مااخذ حاجتة ذبلي حباية وحدة مثل ماتذب خبز للجلب اخذت الحبة بسرعة مثل المخبلة ورجعت للسجن.. رجعت شفت نفس المرة الي انطتني الحباية تصخك وتكول تعودي على الحياة الجديدة ياحبابة..
بقيت على هذا الحال شهر تقريبا كل مااحتاج حب اروح يم الظابط ينطيني بعد ماياخذ الي يريدة...
وبعد هالشهر اجا واحد من الحرس صاح اسمي لبنى ناظم علي
كلت نعم..
كال افراج..
فرحت وطرت من الفرخة طلعت شفت ماما تنتظرني يم الباب اخذتني ماما ورحنا بيت اخوية...لان بعد توف بابا ماما رايحة عابشة بيت اخوية رحنا سوة شفت اخوية الي صارلي سنتين ماشايفه اعتذرت منه واستسمحته وهو قبل ااعتذاراي واجت زوجته اول ماشافتني ابتسمت بوجهي ابتسامة خبيثة وكالت اهلا وسهلا ياااخريجة السجون...
يتبع...

متكبرة 😎✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن