البارت الحادي عشر

4K 112 0
                                    

البارت ١١
لبنى...بقيت على هالحال الا ان ولدت زوجة اخوية وجابت بنوتة حلوة تشبهني😁😁😁 طرنا من الفرح بيها واني مثل كل يوم انظف واطبخ وارتب...فديوم دخلت على غرفتها انظفها كلتلي اسمعي يا لبنى كل هالفترة صار متحملتج في بيتي مو لخاطرج ولا لخاطر اخوج...متحملتج لان جنتي تخدميني واني حامل بس هسه بعد مااحتاجج ياعار روحي ودبري حالج.  كتلها زين وين اروح وين انطني وجهي مالي اي مكان كالت اني اعرف وين تروحين 😒😒😒 نظفت غرفتها وكملتها وطلعت واني افكر بكلامها وبعد ٤ ايام اخوية صاحني...
اخ لبنى....لبنى😡😡
لبنى... نعم
اخ لبنى...سمعي لج اليوم راح يجوج خطابة  مااريد اي تصرف غلط
لبنى...منو همة واني مااريد اتزوج
اخ لبنى...انجبي ولج ليش كيفج ماتريدين مجبورة تتزوجي خوما تبقين عله على كلبنه
لبنى...حاظر😢😢😢
اخ لبنى... اي هيجي اريدج اتصيرين حبابة وتسمعين الكلام..الي يخطبج يكون ابن عمة زوجتي
لبنى...😓😓😓

لبنى....الدنيا صارت عصر جوي الجماعة حتى يخطبوني.. اجا رجال عمرة خمسين سنة تقريبا ويا مرة عجوزة كلت اشعجب ماجايبين العريس 😟😟 كعدوا اتفقوا ويا اخوية وامي اصلا مااخذوا رايها...ثاني يوم جابوا الشبخ وعقدوا واخوية صار كفيلي اني اصلا ماشايفة العريس بعدني ولا اعرف اسمه...بعد العقد الجماعة راحوا واخوي اجا وكالي لبنى تحظري بعد يومين عرسج راح تروحين بدون زفة لانج عااار😖😖.. اني سكتت ومااحجيت بكلمة..رحت على ماما شفت وجها صاير اصفر وحيل تعبانة كتلها ماما اشبيج كالت مابية شي.. كتلها سمعتي بالي صاار واخوية يريد يخلص مني...كالت اي ادري بس ماكو بيدي شي اسوي اصلا ماينطوني مجال انطي راي....يابنتي بلكي الولد يطلع خوش ولد ويعوضج...
خلص اليومين واني حظرت بعض الاشياء الظرورية واتذكرت كلام امي كلت بنغسي مايردوني اهنا مجبورة اطلع ماابقى عله على قلبهم...بس اني كل هالمدة ماشايفة الولد ولا اعرفة...المهم اجو بسيارة واحدة واخذوني وامي ظلت تبجي وراية...
وصلنا لبيت عيالي بيت قديم بي ٣غرف غرفة بيها عائلة جبيرة عدهم ٦اطفال وغرفة ثانية بي العجوز الي اجت بخطبتي والغرفة الثالثة العجوز اشرتلي كالت فوتي هذا 👉غرافتج ادخلي هسه يجي زوجج...دخلت للغرفة مابيها بس دوشكين بالكاع وكتور صغير قديم 😭😭😭صفنت على حالي وين جنتي يالبنى وين صرتي...كعدت افكر ياترى منو زوجي واشلون شكلة واشلون اطباعة ووووو..بعد ساعة واحد فتح الباب ودخل...اني رفعت راسي وشفت 😱😱😱
يتبع....
_________

متكبرة 😎✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن