البارت الرابع عشر

3.8K 124 0
                                    

البارت ١٤....
لبنى...ادهم وامة راحوا واخذوها للمستشفى واني بقيت وحدي بالبيت...انتظرهم
ام ادهم خابرتني على تلفون ارضي عدهم بالبيت كالت اخذوها للعمليات ادعيلها بلكي تكوم بالسالامة...اني ظليت بالبيت ادعيلها...بعدها بساعتين خابرت ام ادهم كالت صارلها ساعة طالعة من العملية بس ماتصحى من التخدير...بس صار الها ياسر ويارى اطغال مثل القمر...وكالت ادهم معنوياتة كلش متخربطة واحنا كلش قلقانين علية...بهاي الاثناء جان ساعة وحدة بالظهر...كتلها عمة بس تصحى انطيني خبر...
دنيا صار ليل وماكو منهم اي خبر صار ساعة ١١ بالليل اجا ادهم جايب الاطفال كال امهم ماصحت لحد الان اخذيهم ديري بالج عليهم وجان جايب ويا حليب 🍼🍼وحفاظات...كال  اني راجع للمستشفى يم امهم اشوف بلكت الله تصحى.. بقيت للصبح وحدي ويا يارا وياسر اداريهم للصبح مانمت..ثاني يوم اجت عمتي ام ادهم كالت انتي ارتاحي اني راح اداري الاطفال بقيت اني وياها اليوم كلة بالليل اجا ادهم كال جيت اشوف اطفالي واذا محتاجين شي اجيبة الكم.وبقيت يم زوجتي امها...بقينا على هذا الحال اسبوع كامل وزوجت ادهم بعدها بالغيبوبة وادهم كل يوم يجي يشوفي مغسلة الاطفال وامنيمتهم وكل يوم اكبر بعينة...عرف اني تغيرت اني مابقيت لبنى المتكبرة اني صرت انسانة ثانية احب الكل واساعد اي واحد يحتاج مساعدة وقلبي طيب..  يجي ساعة ويرحع يم زوحتة للمستشفى...بعد اسبوع اني وام ادهم كاعدين انيم الاطفال اجا اتصال من ادهم..
ام ادهم...الووو
ادهم....
يتبع....
_____________________

متكبرة 😎✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن