زهرة دوار الشمس

2.6K 129 2
                                    

رسالة انفصال

مرحبا غريب قلبي, اتمنى ان تكون بخير 

اكتب لك هذه الرسالة من المكان الاحب الى قلبك, ترى مالذي تفعله الان؟ 

اشتاق لك, اشتقت لك كثيرا لكن هذا لن يجعلك تحبني ولن يجعلني اعود

لطالما آمنت بأنه لم يكن مقدرا لي ان يحبني احد, انا فقط محطة في حياتهم, اعلمهم الحب ليتركونني في النهاية لذا انا لست متفاجئة لكن ما فاجئني هو قدرتك على الذهاب بهذه السهولة او قدرتي على التحمل. انت كنت مختلفا, انت كنت قطعة روحي المفقودة لذا اخترت ان احبك الى الابد دون ان اتوقع منك ان تعود. لم اكن الاولوية في حياتك ربما, ربما لم تشعر بالمثل اتجاهي لكن لا بأس. انانيتي بتملكك لم تحل محلا في حياتي, لم ارغب بك ابدا بشكل اناني, رغبت ان تكون انت اضافة جميلة لحياتي الرمادية ورغبت ان اكون انا نورك. اظنني كنت نورك لكنك لم تحب اللون الرمادي لذا ابتعدت. او ربما هذا عذر اضعه لنفسي فأنت لم تخبرني يوما بأنك ستنسحب هكذا بشكل قاسي, كنت قاسيا حتى في حبك لكنني لم اتوقع. 

ربما سأراك سعيدا مع احداهن يوما فأرحب بك وبها وأذرعي مفتوحة محبتا. 

وربما حينها, سوف اصدق وينتهي حبي وتبدأ رحلة معاناة اخرى.

**

كوك بوف " كنت متفاجئا من رد سيهون, لأكون صريحا هو كان احد اسباب ترددي, كنت خائفا من ان يضع حدودا اكثر بيننا ما ان ارغب بالبقاء مع را اون لكنه لم يمانع والان لم يبقى امامي اي حاجز سوا خوفي من رفضها لي, اعلم جيدا ان كلامي غير منطقي فهي تحبني كذلك لكن هذا الامر ليس سهلا, الاعتراف لها ليس سهلا لأنني اعلم انها من ارغب ان اقضي باقي عمري معها لذا التوتر هذا طبيعي.. اجل طبيعي لكن وضعي بينها هي وبورا الحمقاء ليس طبيعيا لأنني متأكد انها ستستفز را اون لتطلقني حتى قبل ان نتزوج"

جينا كانت لا تزال واقفة في بقعتها تفكر في كلامه لأنها تصبح غبية لسبب ما ما ان يتكلم معها هو لذا اجل يحدث شيء ما في جماغها المسكين, حركت رأسها لتبعد صورته من مخيلتها ثم جرت بيكهيون من اذنه خارج السيارة فهو مبلل وسيمرض واجل قامت بإلقاء محاضرة عليه وهي من تعطس كل ثانية لكنها تستغل حقيقة كونها اكبر عمرا منه والنونا خاصته لذا عليه ان يستمع. دخلا المنزل ليريا الغيمة السوداء التي تحيط برا اون الجالسة في الصالة مع بورا وانضم كوك لهما ليصعدا بهدوء فيبدو الهدوء عاصفا حقا. 

كوك "هل عدت بشكل كلي؟"

بورا "اجل, اعلم انك مشتاق لي عزيزي اللطيف" 

كوك "الت  تعلقي يوما" قلت بيأس لتضحك ثم التفتت لرا اون وانا بدأت استعداداتي لحفر قبري

Memento Morí (Sehun/Jeena)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن