#ماريا
"ماريا انا لم أُذيكي لا تقلقي ،انا هاري"
هاري هل هربت ،و من اين اتيت؟
"لقد اتيت من النافذة لقد كانت مفتوحة " قالها و هو يضحك و يحك مؤخرة رأسه
لما هربت هاري ،أنت لست بصحة جيدة الان ،هل ستعود الي المشفي ؟
"اممم ،لا أُريد ،اريد ان ابقي معكي قليلا"هاري قال و هو ينظر الي الارض.
ماذا هاري، ماذا قلت، يجب عليك ان تذهب الي المشفي ،او سوف أعالجك. قلتها و انا انظر ليه ،هو ابتسم لي ثم شكرني.
هاري اريد ان اخبرك بشيئ!
" حسنا، أخبريني ،انا استمع"
اخبرته بكل شيئ شيئ حدث معي عندما دخلت المنزل.
و انا قلت له اخاف ان رآني ابي معك ،ماذا سيفعل!
"اوه" قالها و هو ينظر الي ببعض الحزن
"هيا نستمتع بوقتنا قبل قدوم والدك" هاري قال لي و هو ينظر الي و يبتسم
ماذا ،كييف؟؟
"لا تسيئي الظن بي"
حسنا ،لقد اتصلت بي صديقتي ،لدينا اختيار بعد ثلاثة اسابيع ،ما رأيك ان نذاكر معا ،حتي لو آتي والدي و رآني ،سوف أخبرة بانك تدرس معي و حسب
"حسنا" ينظر الي بشمئزاز ، لاعلم انه يكره المذاكرة.
كنت سأبدأ المذاكرة لكن و جت هاري يقول لي ،"ماريا انا أشعر ببعض التعب ،هل لي بكوب ماء" قالها و هو يتآوه
حسنا انتظر هنا ،قمت ثم ذهبت لأحضار الماء و بعض الوجبات الخفيفة هو سوف يأكل معنا اليوم ،و انا من سيطبخ
نزلت لكني لم اجد احدا بالبيت ياااااي ،وااااو ،اين ذهبوا ،ربما الي منزلهم القديم فهذا هو منزلي المخصص لي و انا أكرة صراحتا ان يدخله احد لا اريد او لم اطلبه ان يأتي ،كالذي فعله لتو.
ذهبت لأحضر له الماء ،ثم اغلقت المفتاح من الداخل حتي لا يدخل اي أحد بدون علمي ،صعد لهاري لاجدة يحاول تحمل الألم .
هاري يجب ان تذهب الي المشفي ،او انتظر خذ هذا المسكن مأقتا ،حتي تعود الي هناك .
بمجرد ان أخذها اصبح جيدا ولا يشكوا من آلمه .
"ماريا، انا جائع.."
ما رأيك ببعض الوجبات الخفيفة ،حسنا سوف اعدها لك لكن انتظرني هنا. ابتسمت له و ذهبت.
#هاري
كنت جائعا جدا ،و انا انتظرها حتي مللت ،لذلك انا نزلت من الاعلي عندها لم اسمع صوت لاحد بالأسفل ،ثم فتحت الثلاجة و كنت ابحث عن اي شيئ يسد جوعي ،وجت موزة انها تكفي بالغرض حتي تنتهي ماريا ،مهلا سوف اساعدها .ابتسمت ابتسامه بلها ثم توجهت لها.