شعرت بقبلته و عندما كان نوي ان يفعلها معي و تقدم ،جاء صديقة و قال لأليكس "لقد ذهبت الي المشفي اليوم ،لاري المدعوا هاري الذي اخبرتني ان اقضي علية ،لكن انا وجته بالفعل مات ،احسنت يا أليكس لقد قضيت عليه برصاصة واحدة ،لكنني لم ارتح له ذلك انا حاولت ان ادخل لكي انهيه لكنهم منعوني ،لكن انا دخلت بحجة انه صديقي و أُريد رؤيتة بعدها نزعت جهاز الاكسجين الصناعي الخاص به ليموت ان لم يكن مات ،لقد توقف نبضه ،لذلك أليكس لا تقلق اصبحت ماريا لك وحدك الان ،افعل ما يحلو لك ،انا سوف اذهب لفتاتي" قال هذا صديق أليكس ثم ذهب ، وانا اصبحت ابكي بصوت عالي .
لم يدعني أليكس رغم ان حالتي بالبلاء الان و لو كان كلبا لكان تركني لكنه حثاله ،سافل ،تقدم الي أكثر حتي اوقع كتف حمالة صدري ،انا اصبحت اغضب اكثر و أكثر عندما تذكرت هاري و ما الذي فعله لأجلي ،بدأت في الصراخ و قلت لقد قتلت صديقي ،الان حان وقت ان تدفع الثمن ،ثم ركلته بين فخديه ليفقد توازنه و يسقط علي الارض ،لا أعلم كم من الطاقة والقوة جاء لي عندما تذكرت هاري .
انني كنت ماهرة جدا في الكونغ فو لذلك ضربت أليكس حتي فقد حياته ،انا حقا ربما تجدني ضعيفة بعد الاوقات ،لكنني حصلت علي ثلاث بطولات في الكونغ فو ،لكمتان قويتان مني و امسكت بشيئ حاد ثم قذفته نحوه ،ثم قزفت الزجاجة فوق رأسه حتي تحطمت و احذ ينزف في بيتي حتي مات ،لم ينتهي الامر بعد لقد وضعت سكينا في جسده في نفس المكان الذي الرصاصة الذي اطلقها علي هاري (فوق صدره) مات بطريقة بشعه ،غطيت جسده البشع ثم حملته في العربة خاصتي ثم ذهبت الي البحر و رميت جثته اللعينة لأسماك القرش و غيرها ،اتمني ان لم يكن احد رآني حتي لا اكون في السجن الان ،انها طريقة بشعة في الموت ، لكن هكذا انا انتقمت لهاري . مجرد ان ذكرت اسمة اخذت عيناي تفيض بالدمع ،سوف اذهب اليه الان ،ربما يكون العاهر يكذب ..
في المشفي التي بها هاري
ذهبت لهاري لاجد ان وجهه مغطي بالغطاء هم غطه لانه ربما توفي ،اللعنة هو لم يمت ،كشفت الغطاء من علي وجهه لأجده لا يتنفس و قلبه توقف عن النبض .
لااااااااااااا.انا صحت حتي وقعت علي ؤكبتي في الارض في حصرة ،هل حقا مات !؟
دخل الطبيب و قال لي "انا حقا يؤسفي ان أُخبرك انه مات و سوف ندفنه الا..."
قاتعته بصرخاتي التي تعلوا أكثر فأكثر لاااااا اريد ان يبقي معي قليلا ارجوك و هم أخذوا يبعدونني عنه ،ابتعدوا عني ،اتركوني ارجوكم ،اريدة ان أذهب معه ارجوك .قلتها و انا ابكي بصوت عالي .لكنهم اخذوه الي المقابر ،و تركوني هنا وحدي
كل ما فعلته انني كنت سأذهب معهم لكي أراه و هو يدفن ،لكن وجدت صديق القاتل و المقتول أليكس جاء ألي و قال لي "اين أليكس؟؟؟"