احد ما دخل ألي هنا أنه لوووووي ياااااي ،اخيراً سوف نخرج من هنا .
تقدم لوي نحوي و قال "ماذا تفعل هنا هاري؟ في هذا الوقت"
لوي ،شكرا لانقَذنا لقد كنا منتظرين اي احد ليفتح الباب لنا لاننا عالقون منذ الامس ،قلت و انا احتضنه
"ماذا هاري؟ ،لقد سمعت صوت هنا يصرخ و كأن فتاة تصرخ لان احد ما كان يضاجعا ، وانت تقول لي انك علقت مع احد ،من يا هاري؟"
اووه انها ماريا
"ماذا فعلت ايها المنحرف بها ،هل ضاجعتها ،اعني هل أختصبتها؟؟"
لووي اولا انا لست منحرفاً ،و أنا لم ألمسها حتي ،اسئلها ان كنت لا تصدقني!
ناديت ماريا من الخارج و أقول لها تعالي تعالي لا تقلقي انه لوي ،ثم تقدمت هي و وجدت لوي يقول لها بأن تأتي و هي بالفعل تقدمت ، اخذ يهمس في أُذنها حتي لا تشعر بالحرج مني او ما شابه .
لكنها ضحكت و قالت له "انه مجرد حلم ،انا أثق بهاري الان هو فقد حاول تهدأتي و كنني دفعته ارضا ،نظرت لي و قالت " سامحني هاري انا اسفه"
لا بأس لكن حاولي ان تخفضي من صوتك قليلا ،قلت لها و انا ابتسم
خرجنا من هذا المكان اللعين ،لوي عاد الي غرفته التي بالمشفي ،بينما نحن خرجنا من المشفي معا ،لكنها كانت تريد ان تذهب الي منذلها و لكنني اريد ان اجعلتها تأتي الي بيتي لأن بيتي قريب و حالة الطقس سيئة اليوم ،لذا انا قررت ان اخذها الي بيتي و ليس لبيتها البعيد من هنا ، اخذت السيارة و انا ارتجف من شدة البرد لأنني لا أرتدي سوي شيرت فتوح من الظهر بسسب الطعنة التي اخذتها بالامس ،التي اخترقت جلدي و لحمي انا لم استطع النوم بسببها ،لانها في ظهري و لو أردت ان انام علي جانبي لدي زراعي مجروحتا ،بأختصار أنا لم انم حتي الان و اشعر بالتعب الشديد ،يومين لم انم هذا مرهق .
"هل يمككني القيادة؟" قالت وهي تنظر الي وجهي نظرات بها بعض الحزن قليلا
اممم لما .
"يبدوا عليك التعب، لا تريد ان تصدمنا سيارة اخري اليس كذلك، لو نعم دعني اقود انا"
حسنا ،هيا لكن الي بيتي.
"لما بيتك يمكننا ان نجلس معا ايضا في بيتي"
معا حسنا، قلت لها وانا ابتسم ابتسامة جانبية ،حتي ظهرت غمازتي
"اووه لا تفكر بلأمر حتي !!"
اووه انا لا اعني ،لا تسيئ فهمي ايتها الفتاة .
"حسنا يمكنك النوم بالسيارة قليلا ،حتي نصل إلي بيتي" قالت و هي تقود
اووة شكرا لكن أحذري جيدا----zzzzzz
#ماريا
ههههه لقد نام بسرعة