3

46 1 0
                                    

----------------------------------------------★#أسيرة الشيطان★----------------------------------------------

البارت 3

2060كلمة

1

2

3

----------------------------------🔥إنجوي🔥-------------------------------------

*أريد أن أغادر لو سمحت, سيدي*

ربعت يداي بالمحاذاة مع صدري ثم دمدمت باستهزاء لسخافة ذلك المتعجرف الذي سخر منني لتوه,لايهمني أي سبب هذا الذي إختلقه لطردي بما أنني تحررت الأن من قوانين العمل الغبية خاصته!..

على الاقل لن أقلق بعد اليوم من وجود غريب متوحش يدمي جسدي دون أي يرق قلبه لحالتي لارحمة و لا شفقة!

سأحرص على أن أفرض إحترامي في المنصب الذي سأتكلفه بعد هذا أيا كانت منزلتي و مهما كانت شخصية رئيسي

لن أسمح لأي أحد مهما كان نفوذه علي أن يتحكم في حياتي الشخصية بعيدا عن وضيفتي أو يعاملني مثل ما عاملني هذا المتسلط..

تحركت بجسدي بهدوء نحو الباب عندما لم أتلقى أي رد منه ضنا مني أنها إحدى إشاراته ليصرفني إلا أنني إتخدت وضعيتي السابقة عندما إلتقطت طبلتا أذناي صوته الخشن من جديد..

*إقتربي*أمرني ييفان بعدما عادت ملامح الجدية خاصته لتكتسي وجهه و لم أجد في يدي من حيلة إلا أن تتناوب ساقاي على التقدم لتقودانني نحو جهته الخاصة من المكتب..بالمناسبة لاحضت أنه قد قام بنقل مكتب سكرتيرته المساعدة إلى القاعة المجاورة..الأمر محير لكن لايهم..

أرجعت كلتا يداي إلى الخلف و أنزلت رأسي قليلا أتجنب نضراته الصارمة عندما صارت تفصلنا بعض إنشات فقط..أما هو فضل يحدق في تفاصيل وجهي للحضات فقط قبل أن إستقام من كرسيه وأدارني في الاتجاه المعاكس لجسده..

ما اللعنة؟!

سحقا ليس مجددا!

سرت قشعريرة رهيبة بين أطراف جسدي عندما أنزل فكه تستشعر شفتاه الرطبتين من كمية اللعاب المعتبرة فوقهما اللدغة التي أحدثها بالامس بينما تتصارع أنفاسه الساخنة ضد خصلات شعري من الخلف..

ما كنت لأعارض ذلك بالعكس أرخيت رقبتي إستعدادا لتصرفاته التي باتت روتيناً يوميا بالنسبة لي..

توقعت أنه سيخترق بشرتي بأسنانه..ككل مرة لذا أغمضت عيناي و شكلت قبضة صغيرة بأحد كفي كما أفعل عادة لإستقبال الألم..🙈

عددت الثواني مرارا و تكرارا غير أن ذلك لم يحدث! 😳..

غريب! 😳

في المقابل شعرت بنوع من المعادن يخترق قميصي من الامام لتستقر أكبر كتلة منه وسط شق صدري داخل صدريتي..

captive devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن