قبل ما ادخل ع الموضوع اسفة ع التأخير مع اني انزل كل يوم بس سوء المزاج لعبت فيني ..
__________
أشياء يكرهها الINTJ
- نكره المفاجآت
- نكره من يتخذ القرارات بالنيابة عنا. "انا اكثر شخص مؤهل للقيام بالقرارات في حياتي".- اذا أمرتني بالقيام بشيء انا قد خططت مسبقا للقيام به، الفرص من قيامي به من بعد ذلك تنزل فورا الى الصفر.
- لا نحب ان نتلقى الهدايا، اذ هي تحملنا عبئ انه علينا اعادة الجميل لنفس الشخص.
- نكره الأحاديث الصغيرة/ النميمة/ العلاقات و كلام الناس.- ننزعج كثيرا من النقاش الهجومي خصوصا من الحمقى والمتكبرين ومنغلقي التفكير من الناس.
- نكره الذين يحاولون التلاعب بِنَا بشدة.- لا نحب الغير صريحين والكاذبين بشدة.
- لا نحب الناس الذين يضيعون وقتنا بدون فائدة.
- لا نحب الذين لا يلتزمون بمواعيدهم معنا خصوصا ويتاخرون.- نتضايق بشدة ولا محب من يتدخلون بوقت وحدتنا الخاص.
- لا نحب الناس الذين يتحدثون بدون توقف وبأحاديث بلا معنى.- تزعجنا الأخطاء النحوية واللغوية والإملائية.
*الأخطاء دي عندي اياها زي الوسواس القهري مره أكره أحد يغلط بالأخطاء الإملائية حتى انا بنفسي إذا غلطت لازم احط النجمة واعيد الكلمة من جديد *
________
عن الانتيجي : شخصية INTJ دايماً يشوف عيوبه و مميزاته بوضوح قوي جداً...فـ لا تسوي فيها محطم و تقعد تقول أنت ما عندك كذا لأن أصلاً مو مهتم لك بالأول !
___________
اعتراف : ستفقد احترامه لك ما دمت لم تحترمه .
_______
سؤال : كذبه مُستهلكه؟
انا / دقيقة واجي
أنت تقرأ
العقل المدبر | INTJ
Sonstiges-مجتمع ال INTJ's -كل ما يخص العقل المدبر او بما يلقب المهندس 💡🌃 - مصادري مختلفة،ابحث،من كتب ،حسابات مختلفة في الإنترنت , أخذ المعقول منهم، جميع الحقوق محفوظة لاصحابها.