اشياء ليت الناس تفهما عنا

7K 423 502
                                    

أشياء ليت الناس تفهما هنا بدون الحاجة لنا لطرحها لهم :

لا أكرهك ، لست غاضبا عليك ،أنني لا أمر بوقت عصيب .، ولست أظن أنني أفضل منك او من هذا المكان ، كل ما في الأمر أنني لم أقرر بعد كيف أتعامل مع هذه المجموعة من الناس او كيف انضم للمحادثة بشكل لائق و مناسب ،لذا بدلا من أن أظهر كالاحمق سابقئ هادئا اراقب حتى اكتشف طريقة للبدء بالحديث .

‏كوننا مباشرين وعقلانيين يختلف جدا عن الوقاحة التي تدعونا بها بسبب اختلاط الامر عليكم لا اكثر.

‏نحن لسنا قاسيين، نحن فقط نقولها مثلما هي اصلا، نحن لسنا بعاطفيين، توقفو عن التوقع منا ان نكون كذلك.

‏أخذ وقت طويل للتوصل الى قرار حاسم لانني بحاجة للتفكير بالتجربة بشكل كامل واصنعها بمخيلتي لأرى واخطط كيف ستسير الامور.

‏نحن لا نريد دمار العالم، نحن فقط نريد من الجميع ان يخرس ويستمع لما نريده.

‏ربما نحن لا نوضح عمق المشاعر التي نمتلكها ولكن هذا لا يعني اننا لا نحوزها، نحن بشر ايضا وعليكم ملاحظة ذلك.

‏غالبا انك تعجبني واقدرك اكثر مما تظن.

توقف عن الاعتقاد أنني لا أهتم لمشاعرك فقط لأنني لا  اتعمق بها او أظهر ، لا تنتظر مني أن أتوقع ، عليك أن تأتي لي مباشرة وأخبرني ما تريد ، قل لي ما الذي حدث وساساعدك إذا استطعت ،و وربما أكون قادرة على احتضانك وقتها إذ كنت تمر بوقت صعب .

‏انا لست غاضبا عليك، ذلك فقط وجهي.

‏نستطيع بل ومعتادين على ان نخبئ مشاعرنا بنجاح ولكن تأتي تلك الأوقات التي نكون بحاجة الى التعبير عنها.

نحن لسنا معادين للمجتمع ، نحن فقط بحاجة لوقت لإعادة شحن انفسنا ، إذا لم أوافق على الخروج معك لأنني لا أعرف كيف سأشعر في وقت لاحق عندما أحتاج وقت الوحدة الخاص بي .

‏نظرتي للامور ثاقبة جدا، وعجز الآخرين عن رؤية ما أراه لا يجعلني غريب الأطوار.

‏في الحقيقة غالبا لا احاول ان اكون متعاطفا او متنازلا.

انا لست غير مهتم كما تظن ، في الواقع عادة ما يكون لدي الكثير لقوله ردا على أفكار و آراء الآخرين وغالبا اضع حجة معقدة في رأسي ، و لكنني فقط لا أقول شيئا بسبب أنه من الصعب وضع مثل هذه الأفكار المعقدة و الحجج الى كلام مجرد .

________

عن الانتجي : ‏الـ intj سريع البديهه عند تلقيهِ السؤال, إذ أنّ عقله يقوم بتجميع الإجابات المناسبةِ بسرعةٍ فائقة.

________

اعتراف : ‏لا زلت أحاول جاهدًا في أن أصبح شيئًا لايهزم، غير قابل للكسر،وذو مناعة قوية ضد الألم ."

_________

سؤال : ‏ | لو مُنحت معجزة واحدة ماذا تريد أن تكون ؟

انا / السيطرة على العالم واغيره للأفضل

العقل المدبر | INTJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن