رسائل الانماط للـ INTJ

4.8K 260 1.1K
                                    







رسائل الأنماط للـINTJ

"أنتم نمط رائع لكن أحياناً لايجب أن تكون الأشياء لها غرض معين حتى تدخل حياتكم حاولوا أن تستمتعوا بالأشياء فقط بلا سبب " من ENFJ .


"العواطف ليست مخيفة كما تبدو ! توقف عن كونك
روبورت ! " من ESFP .

"لاتتعالى على الآخرين بتهميشهم ونعتهم بالحمقى! فأحياناً يكون لهم وجهات نظر قيّمة أيضاً" من INTJ

"لدي مشاعر يبدو تعبيرها غريب عندك يجب عليك أن تمنحني شيئاً ما يمكنني التعامل معه , أنا أحاول فهم شخصيتك ! " من ENFP .

"لاتقسو على نفسك الجميع يرتكب أخطاء وحتى أنت أيضاً لا تقسو على الآخرين الجميع يرتكب خطأ حتى أنت" من INFP .

"بسبب أنني منفتح هذا لايعطيك الأحقية لأن تؤذي مشاعري!" من ENFJ .

"عقلك عظيم أرجو أن تشارك أفكارك مع العالم شفتاك هادئة لكن عقلك صاخب بالأفكار والنظريات لاتخفي هذة الأشياء من عالم يحتاج إليهم بشدة وشيء آخر أود أن أقولة حول مايتعلق بنا نحن الأنماط العاطفية أرجو أن تتفهمنا وتأخذ الأمور بسهولة نحن نحتاج لأشخاص مثلك لنبقى متماسكين" من ENFP .

"لاتكنِن متهكماً ! حاول أن تستعمل وظيفتك الثالثة الشعور المنطوي Fi بشكل ناضج " من INTJ .

"أنت ذكي وأنا أحب ذلك لكن لن نستطيع الإنسجام فيما بيننا إذا أستمريت بالإدعاء بأنك تعرف كل شيء أرجو أن تُظهر الإحترام كذلك بالنسبة لنا! " من ISFJ .



"اللطف لايساوي النفاق إذا أستغرقت وقتاً طويلاً لمعرفتنا بشكل أفضل سوف تندهش لمدى تشابههنا في الواقع " من ENFJ .

"أنت أفضل نمط ممكن أن يكون صديق مقرّب لي، نصائحك وتشجيعك لطالما تمنحني شعور جيّد، أنا سعيد جدًا لأنك بجانبي" من ISFJ

"لابأس إن شعرت بالألم لايجب عليك أن تُنكر قلبك بالغضب أو تتصنع أنك غير مبالي " من ENFP .

"أصدقائك يحتاجون نفاذ بصيرتك , هذة هدية ثمينة من المُقدر لها أن تُشارك" من INFJ .


"ليس كل شيء في الدنيا يعتمد على الحقائق" من INFJ


"لاتتسرع وتنعت الأشخاص بأنهم أغبياء قد تفوتك الفرصة في تعلم أشياء من مصادر غير متوقعة . كن على استعداد لتغيير وجهة نظرك عن الأشخاص بدلاً من التشبث على الإنطباع الأول" من ENTP.

العقل المدبر | INTJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن