انيو انا دي اول روايه اكتبها اتمني ان تنال اعجابكوا شكرا لكم لنبدء.
الشخصيات:
تايهيونغ:ثري معروف بوسامته في المدرسه متعجرف يلعب بالفتيات لايؤمن بالحب وبارد وهو في الصف الثالث الثانوي ويكون ابن مدير المدرسه.
جيني:هي مختلفه عن باقي الفتيات فقيره تؤمن بالحب ولكن تريد أن تعيش قصه حب حقيقيه وهي يتيمه تعيش في منزل صغير في حي للفقراء ولكنها بارده الطباع.
جيمين:صديق تاي المقرب وهو لطيف وثري ولكن يريد أن يجرب معني الحب والوقوع في الحب.
جيسو:صديقه جيني المقربه وهي لطيفه وتحب الناس جميعا عائلتها حالتها الماديه متوسطه.
السيد كيم:والد تايهيونغ وهو صارم جدا وعصبي ويحب المال كثيرا وستعرفون عنه المزيد عبر الروايه
pov jennie
مرحبا بالجميع انا جيني فتاه بسيطه ولكن لا يستهان بي قويه في بعض الأحيان وضعيفه في بعض الأحيان لا يوجد انسان سيظل قوي للأبد ستأتي لحظه لتجعله يسقط مثلما سقطت انا منذ...... لايهم هذا الآن انا فتاه فقيره وكذلك يتيمه لقد تربيت في ملجأ طوال عمري لا أعرف إذا كان لي أهل أم لا هذه آخر سنه لي في الثانويه لقد دخلت هذه المدرسه بأعجوبه لدي صديقه واحده فقط في تلك المدرسه اللعينه ولكنها كافيه جدا بالنسبه لي آسفة لقد تكلمت كثيرا وداعا الان.
pov الراوييرن المنبه لتتحسس المكتب لكي ططفئ المنبه وتكمل نومها ولكنها يستمر في الرن لتجده لتمسكه وترميه في الأرض بقوه ليتحطم وهي تسمعه وهو يتحطم لتستيقظ وتقول عااااا ياالاهي هذا سابع منبه اكسره تقول هذا وهي مغمضه عينيها لتمشي خطوتين لتسقط علي الأرض سقطه مؤلمه لتفتح عينيها بصعوبة بسبب قوه السقطه لتنظر لتجد انا تعثرت بالزجاجات لتقول تبا علي زجاجات المشروبات الغازية لتذهب الي الحمام لتغسل وجهها وهي تفرش أسنانها نظرت لساعه يدها لتجدها السابعه والنصف لتتفأجي وفتحت صنبور المياه لتغسل فمها من معجون الأسنان لكن لعجلها قد بلعت المياه بمعجون الاسنان ولم تبسقه لتقول اللعنه اللعنه لقد تأخرت ماهذا الصباح فبوابه المدرسه تغلق الساعه الثامنه كما أن المدرسه بعيده عن المنزل لكي تلبس بسرعه ولكنها تلبس بنطال تحت التنوره بسبب نظرات الشباب الغير مريحه ولأنها لا تحب الملابس القصيره ثم انتقلت لشعرها ولكن عندما نظرت لنفسها في المرايه رجعت للخلف بصدمه لتقول:من هذه؟؟! وهي تشير لأنعاكسها في المرايه لتكمل هل هذا انا؟!!! لتمد يدها وتلمس المرايه لتقول حسنا أنها انا بالفعل كانت تبدو كالزومبي الهالات السوداء ظاهره تحت عينيها ثم جعلت شعرها علي شكل كعكه بسيطه فهي لم تغير تلك التسريحة من بدايه دخولها للمدرسه الثانويه أنها حتي لم تسرح شعرها لكي تنظر للساعة مجددا لتقول ياللهول لقد تأخرت كثيرا!!! لتمسك بالحقيبه وترتدي حذائها وتقفل الباب وتقول نحن الآن علي استعداد للجري لتجري بأقصي سرعتها نحو المدرسه قبل إغلاق البوابه حتي وصلت أخيرا ودخلت قبل إغلاق البوابه وبالطبع الحصه الأولي قد بدأت لتدخل الفصل وهي تعرف أنها لن تسلم من توبيخ معلمه الرياضيات لها لتفتح الباب وتدخل الفصل لتقول المعلمه مرحبا بالأنسه جيني لماذا تأخرتي؟؟؟ لتقول لها لأنني استيقظت متأخره لتقول لها المعلمه ولماذا استيقظتي متأخره؟؟ لترد عليها بنفاذ صبر وبأستهزاء لأني حلمت بكوابيس تتمحور حول معلمه الرياضيات بفصلنا هل عرفتي السبب الان وكانت تقصدها هي بكلامها لتصرخ المعلمه اخرجي حااااالا!!!!! لترد بعدم اهتمام لقد كنت علي وشك الخروج دون أن تقولي لتخرج جيني ليضحك الطلاب علي قصف جبهه المعلمه لتقول بصوت أشبه بالصراخ اصمتوااااااا!!.
في فتره الاستراحه كانت جيسو وجيني جالستين علي الطاولة يتناولان الطعام لتقول جيسو هوول جيني!!! ماذا فعلتي مع معلمه الرياضيات لتقول لها لقد استفزتني وهي تستحق هذا وأكثر أنها تجعلني أصاب بالصداع لتضحك كل منها لتردف جيسو معك حق لو كنتي ترين وجهها بعدما خرجتي لكنتي وقعتي من كثره الضحك وفي وسط حديثهما قاطعهما المغفل تاي كما تسميه جيني ليرد بقوله مرحبا بالمهرجه وهو يبتسم ابتسامة مستفزه لتقول له من الأفضل لك ان تغلق اسنانك بفمك اللعين لكي لا اجعل قبضتي تسقط فكك العلوي ومعه السفلي ليقول لها بسخافه وااااه جينو وهو يقصد اغاظتها لأنها تكره هذا اللقب لقد خفت حقا فليخبأني أحدهم لتقول له ببرود أغرب عن وجهي ليقول لها وهو يجلس أمامها لا لن اتزحزح من مكاني سأكل وجبتي هنا لتلعنه في سرها ليبتسم فهو يحب إغاظتها كثيرا ليقول لها هل تتذكرين اعترافك لي من قبل سنه لتنظر جيسو بغضب لتاي فهي تعلم أن هذا الأمر يزعج جيني لتتغير ملامح جيني الي غضب شديد ليبتسم بإستهزاء لتمسك زجاجه الماء المفتوحه بجانبها وتسكبها علي وجه لتقول له لا لا أتذكر واتمني أن لا أري حقير مثلك مره اخري لتتركه وتذهب ليضحك بسخرية وغضب معا وهو يتوعدها علي رد هذا العمل لها بينما أعين الجميع علي تايهيونغ فهم مازالوا منصدمين من مافعلته جيني وخصوصا انهم يعلموا سبب فعلتها هذه فهما كانا.....
دخلت الفصل وهي غاضبه لتجلس في مقعدها لتأتي حصه الرياضه ذهبت لخزانتها وحضرت ملابسها والتي عباره عن لبس سباحه فهي تحب السباحه وأيضا لتخرج غضبها في السباحه بينما الجميع مشغول بلبس ملابس الرياضه كان هناك شخص ذاهب الي.... ذهبت جيني الي المسبح كان فارغ تماما انحنت وهي علي استعداد للقفز في حوض السباحه لكي يأتي شخص من الخلف وبخفه بدون أن تلاحظه ليقترب منها ليقوم بدفعها في حوض السباحه بقوه ويهرب لكي......
Stoooooop
لهنا يكون خلص البارت اتمني يكون عجبكوا البارت لا تنسوا الفوت و الكومنتات شكرا لكل شخص هيدعمني دي اول روايه ليا باي دمتم بخير.
أنت تقرأ
تحت السيطرة || TAENNIE
Fanfiction~كالغرق وسط المحيط انه انت..~ وبين الحين والأخر اغرق بك أكثر و بعمق... لا أحد يسمع صوت صراخاتي و شهقاتي المتألمة.... تكاد أنفاسي المتقطعة أن تتلاشى وسط موجاتك المرتفعة... ~ وبالرغم من أن هذا مؤلم فأنا حقا أحب كل مايتعلق بك...~ مقتطفات بهدوء مع لم...