انيو فرولاتي كيفكم أن شاء الله تكونوا بألف خير
♡-♡ آسفة علي التأخير.قبل البدأ لا تنسوا
فوت + كومنت = بارت بسرعة
ACTION
بينما تجلس جيني علي طاولة الطعام شاردة الذهن و كل ما يجول في خاطرها هل جهاز الربو الذي رأته في يد تايهيونغ ملكه أم لا قاطع تساؤلاتها مارك الذي ضربها علي رأسها بخفة قائلا " hey يا فتاه فيما انتي شاردة "
انتبهت الاخري له بينما تدلك المكان الذي ضربه مارك قائله " الا يمكن أن تخفف يدك في ضربي و لو قليلا ما هذا العنف أعتقد بأني فتاه و لست شاب لأتعرض للضرب بتلك القوة "
سخر مارك منها قائلا " على رسلك لقد ضربتك بخفة هذا أخف ما لدي "
لترد عليه جيني قائلة بسخرية " حسنا ماذا اتوقع من شخص متبلد مثلك "
ليرد عليها مارك قائلا " تشه حسنا اخبريني فيما كنتي شاردة "
سردت جيني لمارك ما حدث بينها و بين تايهيونغ و أخبرته كيف كان متوتر حينما سألته عن هوية مالك جهاز الربو و أنه قد أنهي تساؤلاتها العديدة تلك بجمله 'لا شأن لكي' .
همهم مارك متفهما كلام جيني قائلا
" لا ادري ربما ملكه و ربما لا الا تذكرين استخدامه لجهاز الربو وقت مواعدتكما سابقا "
نفت جيني برأسها علي سؤال مارك ليرد عليها قائلا
" سنكتشف عن ذلك الأمر عاجلا أم اجلا لا شئ يخفي للأبد "
اومأت جيني برأسها موافقة على كلام مارك بينما نار القلق و الخوف مازالت مشتعلة داخلها.دخل تايهيونغ منزله بهدوء و كاد يصعد لأعلي متجاهلا وجود ابيه الذي استوقفه بينما يرتشف من كوب قهوته بهدوء قائلا له " جهز نفسك اليوم علي الساعة الثامنه سنقابل صديقي السيد كريس "
رد تايهيونغ عليه يتساءل " و ما هو موقعي من الاعراب تحديدا في تلك المقابلة ؟! "
رد عليه والده الذي زادت نبره صوته حده
" ما أمرك أن تفعله ينفذ دون تساؤلات انت تعلم بذلك مسبقا "
رد تايهيونغ عليه بينما يحاول تمالك أعصابه
" أتعتقد أنني مازلت ذلك الطفل الذي ما أن تأمره سيقول سمعا و طاعة دون مناقشة من حقي معرفة ما الذي ترسم إليه تحديدا من تلك الزيارة انا اعلم جيدا ان تلك المقابلة ليست لهدف الصداقة و الشوق للأيام الخوالي بينكما و ما الي آخره انت لست هذا النوع من الاشخاص "
ليرد عليه والده الذي أشار بوجهه بعيدا عن ابنه قائلا
" ستعلم بالتأكيد ما أن نصل الي هناك كفي نقاشا و كن مستعدا عند الثامنة "
زفر تايهيونغ بقوة بينما يصعد الي أعلي فهو يعلم أن تلك المقابلة ورائها شئ ما من تخطيط والده و بالتأكيد شئ لن يرضي تايهيونغ كالعادة فمن متي و أي تصرف من والده يرضيه .بينما يتقلب جيمين في سريره بسعادة غير مصدق انه يتحدث عبر الرسائل النصية مع جيسو التي وافقت أخيرا بعد عده محاولات علي عرضه في الذهاب معا للمدرسة غدا ربما يراه الجميع شئ تافه لكن بالنسبه له فرصة ذهبية يجب استغلالها للتقرب منها فهو يحبها منذ فترة ليست بقصيرة بينما هي علاقتها معه تكاد تكون سطحية كاد يتقرب منها في فترة مواعدة تايهيونغ و جيني لكن انفصال تايهيونغ المفاجئ عن جيني دمر مخططات جيمين في التقرب من جيسو و التي قد بدي عليها النفور تجاه كل شخص يحاوط تايهيونغ لأنه في نظرها تايهيونغ من تسبب في جرح مشاعر صديقتها و بالتأكيد ستري كل شخص يحاوط تايهيونغ شخص لعوب غير صادق في مشاعره و الآن هو سيستغل أصغر الفرص للتقرب منها و لتصحيح وجهه نظرها عنه.
أنت تقرأ
تحت السيطرة || TAENNIE
Fanfiction~كالغرق وسط المحيط انه انت..~ وبين الحين والأخر اغرق بك أكثر و بعمق... لا أحد يسمع صوت صراخاتي و شهقاتي المتألمة.... تكاد أنفاسي المتقطعة أن تتلاشى وسط موجاتك المرتفعة... ~ وبالرغم من أن هذا مؤلم فأنا حقا أحب كل مايتعلق بك...~ مقتطفات بهدوء مع لم...