انيو فرولاتي كيفكم أن شاء الله تكونوا بالف خير و عيد سعيد عليكم و أن شاء الله ينعاد عليكم بألف خير .
قبل البدأ لا تنسوافوت + كومينت = بارت بسرعة
'تذكير بالجزء الأخير من البارت السابق'دخل المعلم الفصل ليعم الهدوء والسكون و بدأ المعلم حديثه قائلا " اليوم سينضم إلينا طالب جديد" ثم وجه نظره نحو الباب قائلا بصوت عالي "ادخل أيها الطالب" ليدخل هذا الطالب معرفا بنفسه قائلا "مرحبا جميعا انا مارك اتمني ان نصبح أصدقاء جيدون معا " ثم وجه نظره ناحية جيني مبتسما بإتساع وسط نظرات جيني المبتسمة والسعيدة بوجود مارك معها في نفس الفصل وتايهيونغ المصدوم والغاضب.
ACTION
طلب المعلم من مارك الجلوس بالمقعد الموجود خلف جيني ليومئ مارك له متجها نحو هذا المقعد وعندما مر اتجاه جيني ضربا كفيهما معا بينما يبتسمان و عندما رأي تايهيونغ هذا رفع احدي حاجبيه بغضب بينما ينظر لهما وعند قدوم الاستراحة ذهبا جيني ومارك معا لإحضار الطعام ثم جلسوا علي طاولة ما لتناول الطعام بينما يدردشان معا ويضحكان علي النكت التي يقولها مارك و في هذا الوقت مر تايهيونغ أمامها ثم توقف قائلا موجها نظره نحو جيني " اعذرني أيها الطالب الجديد فلدينا بعض الأشياء المهمة يجب أن نتحدث بها" ثم مسك جيني من معصمها لتقف ولكن قاطعه مارك وهو يقف قائلا
"ولكن أليس من قلة الذوق أن تقاطع كلامنا بتلك الطريقة الم تعلمك والدتك آداب الحديث أم ماذا وما الغريب في ذلك يبدو أنه من طباعك فعل ذلك لقد فعلتها المرة الماضية بالفعل " ليرد عليه تايهيونغ ببرود ولكن من داخله كان كالبركان الذي سينفجر في أي وقت " اووه تتحدث وكأنك ولي أمرها ليس لك دخل فيما أفعل و لا تفكر حتى في أن تذكر سيرة امي علي لسانك هذا مرة اخري افهمت؟! " ثم سحب تايهيونغ جيني وراءه متجها بها نحو الملعب وعند وصولهما استدار ليقابل وجهها ثم صمت لبرهه وتنفس بعمق قائلا " اكنتي تخططين لهذا أم ماذا هاا هل تريدين ان أفقد عقلي؟!"
لترد عليه جيني قائله بإستغراب " أخطط لماذا ؟! ما هذا الذي تقوله لا أفهم شئ "
ليرد عليها تايهيونغ قائلا بصوت يملؤه الغضب قليلا
" كفاكي تمثيلا بحق الله اتريدين أن تقنعيني انكي لم تخططين لمجئ هذا الشخص المدعي بأسم مارك للمدرسة لتفقديني صوابي بالإضافة إلي انكي تعلمين أنني لا أطيق هذا الشخص"
لترد عليه جيني قائله " اووه هل تلقي علي التهم والذنوب الآن و ما الخطأ في مجئ مارك للمدرسة هاا انه لم يفعل لك شئ انك دائما من تتصرف بغير عقلانية معه "
ليرد عليها تايهيونغ بإستهزاء قائلا " هل تدافعين عنه الآن أمامي اووه لقد كبرتي حقا جينو واصبحتي تلقين باللوم علي لم تكوني شرسة هكذا ولكن لقد أحببت هذا الجانب الجديد بكي لأني سأستمتع بترويضك علي طريقتي رويدا رويدا قطتي " قال ذلك تايهيونغ ثم تركها و ذهب بعدما بعثر مقدمة شعرها.عند انتهاء اليوم الدراسي ذهب مارك وجيني متجهان للمنزل معا وعند وصولهما للمنزل ذهبت جيني لتغير ملابسها وكذلك مارك و بدأت جيني في إعداد الطعام لأن كلاهما كانا جائعان وأثناء تناولهما الطعام بدأ مارك حديثه قائلا " ألا ترين أن هذا الشخص الذي قابلته اليوم (المقصود هو تاي) يزعجك كثيرا"
لترد عليه جيني قائله " انه هكذا دائما لا يرتاح إلا بإزعاج الأشخاص يمكنك أن تقول انها عادة لديه "
ليرد عليها مارك قائلا " من اليوم لن يستطيع هذا الشخص أن يزعجك لأنني سوف أكون بالمرصاد"
لتبتسم جيني قائله بسخرية " ما هذه الشهامة يا رجل أكاد أن اموت من هول الصدمة "
ليرد عليها مارك وهو يقلب عينه قائلا " انكي فتاه صعبة المنال لا يرضيكي شئ دائما تستهزأين بي "
لترد عليه جيني قائلة بإبتسامة صغيرة " شكرا لوجودك مارك " ليومئ لها بفرح قائلا " اووه نسيت أن أخبرك لقد وجدت عمل وسوف ابدأ اليوم "
لترد عليه جيني بإستغراب " أي عمل هذا ؟! "
ليرد عليها مارك قائلا " انه مقهى قريب من هنا يدعي ( happiness ) "
لترد عليه جيني قائله بدهشة " اووه انه نفس المقهى الذي اعمل به "
ليرد عليها مارك قائلا بفرح " اووه حقا إذا لابد من أن نذهب معا للمدرسة وللعمل يالها من راحة "
لتومئ له جيني مبتسمة ثم قاما بتنظيف الأطباق بعدما انتهوا من تناول الطعام و اتجهوا إلي العمل معا و بعد انتهاء العمل وأثناء عودة جيني ومارك كانت هناك مسابقة وكانت شروطها هي أن يقبلا ثنائي بعضهما ومن تستمر قبلته لفترة طويلة يفوز بمبلغ كبير وشارك الكثير من الثنائيات في هذة المسابقة ولم يتبقي مكان سوى لثنائي واحد فقط وبالطبع رأي جيني ومارك هذا لم تعجب جيني بفكرة المسابقة ولكن مارك كان له رأي آخر فسحب جيني وراءه و قرر الاشتراك في المسابقة لتنظر له جيني بدهشة وصدمة قائله " مارك ماذا تفعل ؟!" ليرد عليها مارك وهو يبتسم قائلا " فقط ثقي بي سنربح بالتأكيد " وكادت جيني ترفض وتبتعد ولكن قاطعها مارك بوضع شفته علي شفاه جيني المنصدمة مما يحدث الآن وسط صرخات الحماس من الناس و الكاميرات التي تصورStoooop
ماذا تتوقعون للبارت القادم؟!
اتمني يكون البارت اعجبكم وانا في الحقيقة لست راضية علي هذا البارت :( ولكن أن شاء الله ستتحسن البارتات الجديدة و تكون أفضل.
انيو فرولاتي دمتم سالمين ♡_♡.
أنت تقرأ
تحت السيطرة || TAENNIE
Fanfiction~كالغرق وسط المحيط انه انت..~ وبين الحين والأخر اغرق بك أكثر و بعمق... لا أحد يسمع صوت صراخاتي و شهقاتي المتألمة.... تكاد أنفاسي المتقطعة أن تتلاشى وسط موجاتك المرتفعة... ~ وبالرغم من أن هذا مؤلم فأنا حقا أحب كل مايتعلق بك...~ مقتطفات بهدوء مع لم...