انيو ايه اخباركوا وحشتوني♡♡♡♡ شكرا لكل من دعم القصه لأن دي اول قصه ليا شكرًا لكم من كل قلبي اتمني يعجبكوا البارت يلا نبدء.
قبل البدأ لا تنسوا
فوت + كومنت = بارت بسرعة
ACTION
Pov.taehyung
لا أحتاج للتعريف عن نفسي فأنتم بالتأكيد تعرفوني انا الفتي الوسيم تايهيونغ التي تنجذب له جميع الفتيات فأنا وسيم وثري وذكي يوجد في كل الصفات التي تتمناها أي فتاه انا بطبعي أحب اللعب بالفتيات أنهن حمقاوات ولكنهن مثيرات وانا أكون ابن مدير المدرسه اللعينه والدتي متوفيه أنني تربيت بدون أم كنت أتألم عندما إذهب الي المدرسه الابتدائيه واري الأطفال مع والدتهم بالتأكيد تقولون إن ابي كان يقوم بدور الأم لكن لا هو كان يجعل مدبره المنزل تعتني بي وكان كل وقته في العمل ويرجع بالليل ومعه عاهرته وهو ثمل كنت أتألم كثيرا واذهب الي غرفتي المظلمه وابكي واشكي لأمي وانا انظر للسماء حتي انام كنت فتي ضعيف لكني الأن قد تغيرت شخصيتي كثيرًا أصبح الجميع يخاف مني وانا أحب هذا الأمر سوف اذهب الأن اراكم لاحقا.
Flash back:
بينما الجميع مشغول في ارتداء ملابس الرياضه كان هناك تجمع بين فتاتين لتقول الأولي والتي تسمي يورا سوف القن تلك العاهره جيني درس لن تنساه لتقول لها صديقتها الاخري وماذا ستفعلي لتقول لها لقد رأيتها تذهب الي حمام السباحه منذ قليل سوف ادفعها لأنها اسائت الي تاي اوبا لتقول لها صديقتها نعم فالتفعلي ذلك هيا اذهبي لتومئ يورا وهي تجري الي حوض السباحه بينما جيني علي وشك القفز في حوض السباحه لتأتي يورا من الخلف بخفه دون أن تلاحظها جيني لتدفعها بقوه ليصطدم رأس جيني بقوه في ارضيه المسبح وتفقد الوعي ليخرج دماء من رأسها بغزارة لتضحك يورا بخفه وتقول عمل جيد وتهرب لكي لا يراها أحد.
في ساحه الملعب الذي يتجمع فيه الطلاب كانت جيسو تقول أين ذهبت تلك الحمقاء كل هذا الوقت لتغير ملابسها لتقول سوف اذهب للبحث عنها ذهبت للفصل لم تجدها لتقول هل يمكن أنها ذهبت لحمام السباحه لتركض بسرعه نحو المسبح حتي وصلت أخذت تنادي عليها وتقول أيتها الحمقاء أين انتي؟؟ وهي تذهب نحو المسبح لتنظر نحو حوض السباحه لتتفاجئ وتصرخ من المنظر الذي أمامها لقد وجدتها تطفو علي سطح والدماء تخرج من رأسها ولكن وجه جيني موجه نحو ارضيه المسبح لتقول جيسو:جججيني استيقظي هل هذه مقالب من مقالبك هيا استيقظي لكنها لم تلقي أي رد لتخرج من المسبح وهي تجري لتذهب للملعب وتصرخ بصوت عالي وتقول يارفاق ساعدوووني لينظر لها الجميع لتقول جيني فاقده الوعي في المسبح ورأسها يخرج الكثير من الدماء ليتفاجئوا جميعا ولكن الشخص الذي لم يتفاجئ هي يورا وصديقتها لتنظر يورا الي صديقتها وتبتسم ابتسامة انتصار.
في مكان اخر:
أنت تقرأ
تحت السيطرة || TAENNIE
Fanfic~كالغرق وسط المحيط انه انت..~ وبين الحين والأخر اغرق بك أكثر و بعمق... لا أحد يسمع صوت صراخاتي و شهقاتي المتألمة.... تكاد أنفاسي المتقطعة أن تتلاشى وسط موجاتك المرتفعة... ~ وبالرغم من أن هذا مؤلم فأنا حقا أحب كل مايتعلق بك...~ مقتطفات بهدوء مع لم...