عشقت فصلية

15.9K 606 4
                                    

البارت التاسع
سجى: كملت عشا اني وأحمد وهوة راح للغرفة اني بقيت أغسل امواعين ونضفت الطباخ والكاونتر والسنك وصعدت لكيت أحمد كاعد على الجرباية ويهز برجلية كتلة شكو شبيك كال ماكو بس منتضرج تعاي اكعدي احجي اصاير اني قفلت الباب وهوة صافن شدا اسوي خجلت بس جان لازم اقفل لان اخاف من عمتة لا اطب وتسمع رحت كعدت وصار وجهي علية بس هوة يباوع على جهة الباب مااعرف شديفكر بس يلة المهم احجي وانقذ نفسي من كلمة الفصلية..
احمد: بعد مدخلت سجى قفلت الباب اتفاجئت اول مرة هيج اسوي كلت معقولة لأن وديتها الاهلها راح ترخص نفسها ..
سجى: أحمد فدوة اريد احجي وياك بموضوع حساس وطلبي انو تسمعني للاخير وبدون متقاطعني ولا تصيح اريد هشي بيناتنا وإذا معجبك كلامي او ممصدك كلامي تكدر تضربني اني قابلة بس لا تعلي صوتك ويسمع غيرنا..
احمد: 😮😮اتفاجئت كلتلها اوك احجي ووعدتها مااقاطع كلامها ..
سجى: أحمد اليوم اخوية امير صاحني وكال على كل ال صار بيوم وفاة اخوك الله يرحمة وانو مو هوة القاتلة وهوة بس حاول يساعد اخوك لأن اخوك طلب منة هشي وسحب السجينة من بطن اخوك وبسبب حضة العاثر التمت الناس واتهم اخوية ..
احمد:😱😱(بتعجب) انتي تعرفين شدا تحجين والاثباتات كولها ضد اخوج سجى ليش تريدين أمد أيدي عليج سدي الموضوع حتى تخلصين من كونج فصلية هيج تبرين اخوج 😡😡😡
سجى : الله يخليك أحمد اسمعني للاخير والدليل البرائة اخوية موجود تسجيلات الكاميرة بمنطقة........ موجودة ومسجلة كولشي اخوية بعدين يلة عرف اكو كامرات سرية وحاول يوصل بس بعدة اصغير وميكدر على هشي وبابا منعة من انوا يكول لمحمد واثير حتى لا تصير مشكلة جديدة الله يخليك أحمد صدكني والله حاول والكة هاي التسجيلات حتى نخلص من كل الذنوب والله مو قصدي شي قصدي اثبت برائة اخوية وكلمة الفصلية مااسمعها بعد ..
احمد: 😧😧يعني تريدين تخلصين منا ..
سجى: لا لا والله ماعندي هيج قصد بس حتى نخلص من كل الشكوك ولازم نحاسب المجرم الحقيقي ويأخذ عقابة بالقانون على فعلتة الشنيعة..
احمد: سجى سدي الموضوع وماريدج تحجين هشي الاي مخلوق زين لو لا ترى والله أنهي علاقتي وياج واعاملج مثل الأول😡😡😡😡
صح حجيت بعصبية وياها حتى متكول لأي شخص عن هذا الموضوع وحتى متاكل راسي بالاسئلة بس نقهرت عليها وعفتها وسويت نفسي نايم ..
سجى: تفاجئت من كلام أحمد ونقهرت صح ما اريد اعوفة وأتمنى ابقى ويا بس اريد اثبت برائة اخوية وبنفس الوقت حتى العمة متكولي فصلية راح نام اني هم رحت نمت بفراشي جنت أنام بالكاع على فراش هوة كم مرة طلب ينام بمكاني واني على الجرباية بس رفضت المهم نمت بفراشي وكمت اجهش بالبكاء واخنك صوتي حتى لا يسمة بس مكدرت ..
احمد: اباوع عليها نامت بس صوت بجي كولش انقهرت عليها بس جانت هاي الطريقة اللي أبحث بيها براحتي وبقيت أفكر وقررت ثاني يوم اتحقق واشوف الوضع ..
سجى: كعدت ثاني يوم عيوني مورمة من البجي غسلت ونزلت كالعادة وواكفة دا أحضر بالريوك نزل احمد كتلة هلو تعال تريك جاوبني وطلع راح الدوامة اني كولش انقهرت ..
احمد: كعدت بعد ما سجى فتحت الباب وطلعت رحت سبحت وبدلت ونزلت كلتلي تعال تريك سويت نفسي مااسمعها بااعتبار اني زعلان وطلعت الدوادمي أخذت اجازة ورحت للمنطقة الوقع بيها الحادث واستفسرت وحاولت أوصل للتسجيلات مكدرت جان عندي صديق أخوه لواء بالجيش رحت اله وحجيت كل القصة وطلبت منة بواسطة يطلعلي التسجيل لأن بيها إنقاذ حياة بريئ وافق صديقي وحجينا ويا أخوه وكال اني أتصرف وبيوم اللي احصلهم اتصل عليك وكتلة هديتك توصلك لأن ناس متمشي غير بس بالرشاوي 😁المهم رجعت للبيت لكيت سجى بحالة تبجي العدو........ Nona Nona

عشقت فصلية الكاتبة Noor Adal Alasadeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن