جونغهيون: لن تكون ابني الوحيد لأنني بالفعل لدي واحد .. لكنك حتما ستكون خليفتي في القضاء على الحثالة و المجرمين .. هيا بنا ..
في البدء كنت خائفا للغاية من موقف ابن السيد جونغهيون .. توقعت عدم تقبله لي .. لكن على عكس ذلك .. كان لطيفا للغاية
جونغهيون: تشين .. بني ..
نادى عليه بمجرد دخوله للمنزل .. وقفت خلفه كطفل صغير .. خائف من مقابلة معلمه للمرة الأولى ..
ليخرج تشين بعد برهة من احدى الغرف .. و هو يمسك بقلم بيده و بضعة أوراق باليد الأخرى..
تشين: اوه .. أتيت !! أهلا بعودتك ..
جونغهيون: هل تتذكر ذلك الشاب الذي ذكرته لك بالسابق ?!
نظر تشين خلف والده ليستقر نظره علي ..
جونغهيون: إنه كيم جونغ ان ..
تشين بلطف: اوه .. مرحبا .. انا كيم جونغ داي .. و الجميع يناديني بتشين تحببا ^^ .. يمكنك مناداتي بتشين كذلك .. أهلا بك في عائلتنا الصغيرة ..
ابتسمت له بتوتر .. قبل أن أسمع صوت السيد جونغهيون و هو يخاطبني ..
جونغهيون: هل ستظل واقفا على الباب لوقت طويل ?!
أنا: اوه .. اسف ..
نزعت حذائي المهترئ و دخلت لأرى نظرات تشين المتفحصة لي .. كان الأمر مزعجا بعض الشيء .. لكن سرعان ما تأقلمت مع الوضع ..
كان تشين في العشرين بينما كنت في الخامسة عشر .. و مع ذلك .. لم أشعر بفارق السن بيننا ..
و نحن نتناول الطعام .. تحدث جونغهيون ..
جونغهيون : يجب أن أعيدك الى المدرسة ..
تشين: فكرة جيدة ..
جونغهيون: ما رأيك جونغ ان ?!
أنا: كما تريد سيدي !!
ابتسم بدفء و ربت على رأسي ..
جونغهيون: نادني أبي .. وفر سيدي الى أن تتخرج و تصبح ضابطا جيدا .. عندها لا يمكنك مناداتي أبي في القسم هههههه ِ..
تشين: و أنا نادني هيونغ ^^
ابتسمت لهما و أومأت برأسي موافقا ..
جونغهيون: الخادمة تغادر باكرا .. لذلك .. لم يسنح لها تجهيز غرفتك بعد .. جد مكانا تنام فيه هذه الليلة .. الى أن تجهز غرفتك ..
نظرت حولي .. فإذا بي أرى أريكة على مرمى البصر ِ..
أنا: هل يمكنني النوم هناك ?!
تشين: حتما لا .. ستنام معي في غرفتي ..
نظرت له باستغراب .ِ. ليبتسم بمودة ..
تشين: لدي امتحان بالغد لذلك .. لا أستطيع النوم الليلة .. لذا يمكنك النوم على سريري ..
أنت تقرأ
قدري أن أكون || عميل || book2
Ficção GeralBook 1 || قدري أن أكون عاهرة || zi's pov Book 2 || قدري أن أكون عميل || kai's pov