مرت بعض الوقت لينتقل تشين الى شقة قريبة من المشفى الذي يعمل فيه .. بينما انا بقيت مع والدي الى حين التخرج ِ.
ِ
.
.
.
.
ِ
ِ
.تخرجت و اخيرا من اكاديمية الشرطة .. و اصبحت فردا في نفس القسم الذي يرأسه والدي ..
تشين: نيني الصغير اصبح ضابط شرطة ..
انا بغضب مصطنع : يااا .. هيونغ .. اخبرتك مرارا الا تناديني بهذا اللقب امام الغرباء ..
امبر: من تنادي بالغرباء حضرتك ?!
انا بسخرية: و من غيركِ انتِ و توأمك الغبي ..
امبر: ياااا .. اخبرتك مئة مرة هذا اليوم اننا لسنا بتوأم .. نحن حتى لسنا إخوة ..
هنري: بل حتى عائلة واحدة لا ننتمي ..
شدت امبر اذن هنري ..
امبر: حمدا لله انك لست كذلك .. و الا كنت خنقتك لتشويه جينات عائلتي بغبائك الخارق ..
اقترب تشين مني و همس بسخرية ..
تشين: يبدو انك ستتسلى كثيرا بفضل هذا الثنائي ..
قبل ان اجيبه خرج والدنا من المكتب الرئيسي .. لينظر الى هنري و امبر بنظرة حادة لينهيا شجارهما و ينحنيا احتراما له .. ثم نقل بصره لتشين هيونغ متسائلا عن سبب وجوده في القسم ..
جونغهيون: لما انت هنا و لست بالمشفى ?!
تشين: فقط كنت بالجوار .. ففكرت في القاء التحية عليك ابي ..
جونغهيون: القاء التحية علي 😒
تشين: بالطبع .. هل انت بخير ?! كيف قضيت يومك ?!
جاهدت لاخفاء ضخكتي الساخرة .. لكنني لم استطع كتمها لوقت طويل .. خصوصا بعد ان قام ابي بشد أذن تشين ..
جونغهيون: قلت اتيت لالقاء التحية علي ?! ااه ؟ و منذ متى و انت تهتم بهذا الكهل العجوز الماثل امامك ااه ؟
تشين: منذ اليوم ؟!
انا: انا اهتم ابي 😇
جونغهيون: لا تكذب ايها الوغد الصغير .. طيلة اليوم و انت تعبث في الجوار دون الاكتراث لكلمة واحدة مما اقوله !!
انا: انه يومي الاول .. فقط كنت ارتب مكان عملي و اجهز نفسيتي للعمل ليس الا ..
تشين: بما انه يومك الاول .. علينا الاحتفال ..
جونغهيون: الم اقل لكم .. لا احد يهتم بهذا الكهل العجوز .. هيا .. ارحلا من هنا .. انا لست والدكما من الان فصاعدا .. هيا ارحلا .. وغدان حقيران ..
تشين: ابوجي .. اعدك اننا سنتناول الطعام معا في وقت لاحق ..
جونغهيون: لا اريد .. سأتناول العشاء مع حبيبتي .. غادرا هيا ..
أنت تقرأ
قدري أن أكون || عميل || book2
Ficción GeneralBook 1 || قدري أن أكون عاهرة || zi's pov Book 2 || قدري أن أكون عميل || kai's pov