بسم الله الرحمٰن الرحيم
الله صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم يا كريم يا رحيم يا أرحم الراحمين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بجميع رواد روايتيأتمنى أن تروقكم هذه الرواية.
هي من تأليفي الشخصي، تم نشرها في عدة منتديات، أحد هذه المنتديات قام بحذف المنتدى بجميع الأعمال وهذا ما أحبطني بطريقة مروعة لدرجة اني عزفت عن الكتابة.
تم النشر لأول مرة سنة 2009
بإسم الكاتب RoseParadise
لم ألقى إقبال على قراءة الروايات في هذا المنتى لذا توقفت ولم أعد له بعدها.ذهبت لآخر ومنه لآخر والمثل يحدث فقط لمن لهم شعبية وأكثر من رواية هم من يقرأ لهم ويتم تحفيزهم والاهتمام برواياتهم.
وهذا ما دفعني لترك المنتديات ذوات الأعضاء المتحيزة والمواقع سنين عدة.
أن يحتكر كل عضو كاتب ويبقى يحفزه ويترك الآخر هذا أمر مزعج لأغلب الكتاب، وهذا ما يجعلهم يعزفون عن المواصلة والإنضمام لمواقع أخرى.
رغم الإلحاح لمواصلتي الكتابة إلا إني لم أكن أقدر على الكتابة في الظروف التي مررت بها لشدة تأثري بها.
لم أنسى أحداث روايتي ولم أنسى بنان الفكر لهذه الرواية، نعم بين فنية وأخرى أستبدل السيء بما هو جيد وأضيف لها شيء من التميز وهذا ما أجيده بالعادة.
بعد أن وجدت هذا البرنامج قررت أن أضعها بين أيديكم.
مع أنني لم أكن أحسم الأمر فتارة أقول نعم وأخرى استبعد الفكرة.
حتى انزلت هنا مدونة مختلفة عن مدونتي السابقة.
كان هذا لوحده حافز لي مع أنه لا رواد كثر للمدونات هنا.
* تنويه يجب عليكم معرفته بخصوص الرواية : أكتب الحوار بطريقة واقعية أكثر وكأنها قصة حقيقة وكل ما بها هو خيال، نعم إسم البلد والقرى هم واقع وموجودين ولكن ما يدور من أحداث هو خيال بحت، المناسبات الدينية حقيقية، إسماء المدارس حقيقة.
*لم لا يحب هذا النوع من الروايات يفضل إبداء ما لديك من وجهات نظر بطريقة لبقة وبعيدًا عن الألفاظ السيئة.
* إعكس ذاتك بما تخطه من تعليق.
* نوع الرواية : حياة مدرسية، الحياة الجامعية، حياة العمل، الدين، العائلة، صلة الأرحام، الصداقة، عشق، ألم، الحقد (البغض والمقت)، الذوات مختلفة.
* إن العبادة أهم من القراءة فهذا كله يقرأ في وقت الفراغ وليس وقت العبادة.
* كن قريبًا لله، تكن حياتك أروع وبعيدًا عن الحزن.
* سأبذل جهدي لإتمام الرواية هنا، ولطفًا إذا سمحتم أبذلو جهدكم في النشر، إنتقاء حروفكم في التعليق، قم بالتصويت لما يعجبك، وإن لم تعجبك بعض الامور أو جدت خطأ إملائي راسل الكاتب فيما يخص ذلك، وبإذن الله سيكون هناك رد لكل الرسائل المهمة، أكتب هام وسيتم الرد بإذن الله، وجهات النظر تختلف ولكن هذا لا يعطينا الحق في اجبار الطرف الآخر لموافقتنا الرأي.
أتمنى لكم قضاء وقت ممتع بالقراءة.
دمتم بخير أعزائي القراء.
والله ولي التوفيق.
أنت تقرأ
حبيبي المزيون
Romanceبسم الله الرحمٰن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم يا كريم يا رحمٰن يا رحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. * تنويه : ما ستقرأه في الجزء القادم هو الوصف لعنوان الرواية وهو مقدمة للرواية أيضًا، الرواية ليست كئيبة لمجدر تواجد ه...