🌸عاصفه مميته🌸

1.8K 107 113
                                    

  
روايه جديده🌷🌷⚘🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

هل تعرفونى اعتقد ان  الذوق والاداب الاجتماعيه تقتدى تعريفكم بنفسي.

انا الصغيره بيون بيكهيون كما يدعوننى.نعم اسمي لطيف اعرف اصدقائي يقولون ذلك دائما.

انا للاسف والدت بوسط متندى المكانه كما كان يخبرنا اسيادنا ...اعتبر بريطانيه الجنسيه ..

منذ ولدت ببريطانيا بالرغم من انى كورىه الجنسيه لان ابى كورى ولكن والدتى انجليزيه ومن هنا اكتسبت لون عيني الازرق.

بدات والدتى  بتدريبى على ان اكون وصيفه جيده لنثاء الطبقه الراقيه.  لم يكن ذلك صعب على فانا تغلب على صفات اللطافه والادب . وبالفعل انا وصيفه مطيعه لسيدتها.

انا الان فى رحله مع سيدتى لورا ادوارد انا مرافقتها الازمها باستمرار. و لكنها قد اخبرتنى فى بدايه الرحله البحريه بطريقتها  السيئه:؛:؛

انت فتاه عقاله بيكهيون وتعرفين حدودك انت يجب ان تعلمى انك لن تشاركى فى المرح او تعتقدين انك ستغازلين على الباخره.

و ما كان بيكهيون يحلم بان يقع بالغرام ولكنه كان يملك امل ان يستمتع مثل من هم بسنه  .

بدل من قرآه الروايات لسيدته .

كان هناك حفل الليله على السفينه الجميع يرقص على الموسيقى الجميله بقاعه الرقص . فى الوقت الذى فيه بيكهيون جالس يقرأ لسيدته احدى الروايات العالميه.

ولكن اذنيه تماما مع اللحن اللذى يعزف فى القاعه ويتمنى لو كان بينهم.

بينما كل شخص يفعل ما يريده على السفينه بدؤا يشعرون بحركه غير طبيعيه  فى تحرك السفينه

بدأ الذعر وصوت الصراخ يملأ المكان وكل شخص يهرول لسطح السفينه لانقاذ نفسه . وبدأ ةلجميع يركب بمراكب النجاه.

انفصل بيكهيون عن سيدته ولم يستطع ركوب اى من مراكب النجاه. .
.
سقط جميع الباقين فى البحر كانوا قد اترتدوا سترات نجاه.

فطفى صغيرنا على الماء لا يعرف وجهته. والبحر الصافى الدافى اصبح الان بارد وملبد بصراخ والم الجميع.

رايكوا بالفكره؟

حياه بيكهيون؟

والده؟

  مشاعره ومنياته؟

السيده اللتى يعمل معها وتحكماتها؟

غرق السفينه؟

روايه جديده

تفاعلول معاها علشان انزل البارتس . بطبعى مش بحط شروط.

يعنى تفاعل علشان انزل .

يعنى هتحايل عليكوا تصوتوا وتكتبوا كومنتس  زى اى روايه تانيه مبتتفعلوش فيها

your my .....masterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن