بارت تانى من الروايه
النجمه مش هتنور من غير ما تضغطوا عليها بنات.
كومنتكوا هيسعدنى سو ورونى لطافتكوا.
🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
غرائب الحياه دائما ما تجذبنا.واختلاف الاشخاص دائما ما يغرينا.
انا يعجبنى برودك تألقك ورقيك......... وماذا يعجبك فينى.؟
⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
بيكهيون pov:
طفت فوق الماء بسبب خفه وزنى برغم الدوار الذى اشعر به لم يكن حولى احد فالاجساد اللتى كانت حولى بالماء لم تعد موجوده.
واصوات الضحايا للباخره المنكوبه اختفت.اصبحت وحيده تماما وسط الماء حتى ان صوتى لم اعد استطيع اخراجه بسبب ارهاقى وكثره الصياح.
نحن بالحقيقه كنا متوجهين للاستمتاع بدول اسيا.
اثناء ما انا طافيه فوق سطح الماء .رئيت احد اليخوت فوق الماء فحاولت الصياح لعلهم يسمعونى حاولت كثيرا ولكن صوتى لم يخرج. ولكن بعد ان فقدت الامل. وجدت اليخت يتجه ناحيتى.
يبدوا انهم لاحظونى بسبب لون ملابس الانقاذ الطافيه فوق الماء.
ولكن فجأه شعرت باننى لا اقوى على فتح عيناى .
فذهبت بغيبوبتى اللتى لم اكن اعلم ربما هى النهايه.استيقظت لا اعلم بعد كم من الوقت فوجدت نفسي فوق اليخت . اعتقد انهم انقذونى حمدا لله.
طرق باب غرفتى باليخت.ودخل فتى شاب تحدث معى لم ادرك ما يقوله اولا ولكنى بعد قليل فهمت بعض الكلمات اذا هو يتحدث الكوريه فانا اعرف كلمات قليله منها بسبب والدى.
فقلت له بعض الكلمات اللتى اعرف.
بيكهيون: شكرا لك.
الشاب: انت تتحدثي الكوريه؟
بيك: لا قليلا فقط .
الشاب: اذا لن نستطيع التواصل الا عندما نصل ونجد احد يتحدث لغتك. ولكنكى تبدين لى كوريه.لم يفهم بيكهيون ما قاله الشاب.فأثر الصمت. وابتسم للشاب.
المنقذ كان وسيم بشده حليبي البشره وولطيف وطويل حيث انه عند وقوف بيكى كان يصل لكتفه يبدو ان بيكهيون وجد فارس احلامه الوسيم.
بعد بعض الوقت وصل اليخت الى الميناء الخاص لاحد الجزر.
نزل الفتى وساعد بيكهيون على النزول. بعد ان اعطاها بعض من ملابسه. عباره عن قميص وصل لمنتصف فخذى بيكهيون لان الشاب كان طويل. وشورت قصير لا يعلم بيكى من اين اتى به هذا الشخص.
اتجه الشاب وهو يمسك بيدى لسياره مركونه بجانب الميناء وركب وامرنى ان اركب انا ايضا باشاره يده لى تجاه الباب الاخر.
أنت تقرأ
your my .....master
Fantasy⚘ تشانبيك مكتمله⚘. praivet عاصفه احضرتنى لقلعتك. و ملئت انت قلاع قلبى بعواصف حبك سيدى. اقصد(( نمرى الاسود )) master🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸