😘 مشاعر مربكه😗

847 89 49
                                    

بارت جديد الفوت ما بيتعب والله فوت وكومنت لتسعدونى.

علقوا على الفقرات بعرف طماعه

🌸🌸🌸🌸🌷🌸🌸🌸🌷🌸🌸🌸🌸

Pov me:

التقط بيكهيون انفاسه اللتى كان قد فقدها من الخوف . واراد طرح المزيد من الاسئله على وصيفته ميرا

ولكنها طالبته بعدم فتح موضوع ما رأه معها مره اخرى.

وبدات ميرا تحادثه فى اشياء متنوعه .

بيكهيون: ميرا اليس للسيد علاقات.

ميرا: السيد لديه الكثير من العلاقات اى نوع منها تعنى؟

بيكهيون": اليس لديه خطيبه ...... زوجه . فانا لم ارى منذ اتيت اى امرأه غير رئيسه الخدم .

ميرا: بالطبع ليس هناك رجل ليس لديه علاقات وخاصه اذا كان فى وسامه ومركز السيد.

فمثلا هناك السيده جينا فهو صديق والدها السيد كيم.

هى فتاه مثاليه فهى آيه من الجمال و لديها الاصل النبيل . وان اراد الزواج لن يجد افضل منها. فسترينها قريبا هى تأتى لزياره القصر دائما.

فهو تعلم الدرس من زواج والديه لقد كان كارثي .

بيكهيون صدم مما سمعه فهو لم يستثيغ فكره ان السيد بارك له حبيبه.

بيكى: حسنا ميرا اعتقد انى سأخلد للنوم الان يمكنك الذهاب.

خرجت ميرا من الغرفه مغلقة باب الغرفه خلفها.
فى الوقت الذى فتحت به برأس الصغير الكثير من التساؤلات.


بيكهيون((فى ساعه متأخره من الليل سمعت صوت فى رواق الغرف . وتخيلت الشئ الذى رأته بالاسفل هو ما يسير بالرواق.))

الغريب انه برغم خوف بيكهيون الا انه فتح باب الغرفه ليرى ما الذى يوجد بالخارج.

ولم يكن بالرواق احد ولكن عندما كان سيغلق باب الغرفه فوجئ بظهور السيد بارك امامه.

ولكن وجهه كان يحتوى على جرح وكان يعرج على قدمه اثناء سيره لداخل غرفه بيك الذى طلب منه الدخول لتطهير جرحه.

بيك اثناء ما هو يطهر الجرح بعده الاسعافات التى احضرتها له ميرا عندما جرح نفسه وهو بالحديقه نهارا.

بيكهيون: سيدى ما الذى حدث لك؟

تشانيول: لا شئ بيكهيون انا بخير حقا صغيرتى.
فقط حادث بسيط.

your my .....masterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن