منافستى عليه

822 81 44
                                    

بارت جديد هاى
فوت وكومنت لتقدير تعبي.

وعلقوا على الفقرات😻😻😻😻😻

💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋

بيكهيونpov:

يا الهى ما هذه الاصوات انها مرعبه خاصة بعد سماعى بما يحدث داخل الغابه الخلفيه للقصر.

صحيح انى محمى داخل غرفتى بالقصر ولكن احيانا من اقتراب الاصوات اشعر وكأن فاعله معنا بالمنزل.

لذلك قررت ان اذهب لجناح السيد بارك وتطلب منه ان يبقي معى حتى يختفى الصوت واهدء.

مشيت فى الرواق الخاص بالغرف وبدأت فى محاوله العثور على غرفته فانا رأيته يدخلها مره من قبل.

رأيت باب الغرفه المرصع بالنحاس الاحمر والقطع الفضيه مما يعطيه فخامه .

طرقت الباب ولم القي ردا فطرقته مره اخرى.

سمعت صوت شيئ ثقيل يسقط بشده يليه نفس الزئير الذى سمعته من غرفتى.

وفجأه فتح باب الغرفه. كان يبدوا على شكل السيد بارك الاجهاد ويتصبب عرقا.

تشانيول بصوت قوى ولكنه مضطرب وكانه كان يجرى؛: ماذا هناك بيكهيون ..... هل تريدين شئ ما؟

بيك؛: بارتباك من منظر صدر تشانيول العاري المقسم : لا ..... انا فقط سمعت بعض الاصوات اللتى اخافتنى بشده ..... فاتيت لكى اطلب منك ان تكون بجانبي حتى اغفوا اسفه على تطفلى.

تشانيول: لما لم تطلبي من ميرا مجالستك.

بيك: هى لم تكن بجوارى ...... وانا عندما شعرت بالخوف لم افكر سوي بك سيدى.......شعرت انى لن اشعر بالطمأنينه سوى معك.

فتح تشانيول الباب اكثر ليستطيع بيكهيون الدخول.

فدخل بيك وجلس على الصوفا بجوار السرير ووضع يديه داخل حجر ردائه ونظر للارض خجلا من المنظر امامه.

فجسد السيد بارك ليس بمزحه ولكن ليك لاحظ الكثير من الندب على صدره وعلى ظهره ايضا وكانه تعارك مع حيوان مفترس.

فاستغرب ذلك ولكنه فضل الصمت.

تشانيول وهو يرتدى ملابسه؛: الا تعتقدين انه من الغريب ان تذهبي لغرفه رجل اعذب فى هذا الوقت من الليل يا انسه بيكهيون..

فالرجال يصبحون وحوش ليلا.

بيكهيون رفع ناظريه لتشانيول مستغرب حديثه.
:: ولكنى لا اعتقد انك من نوع الوحوش سيدى فانا فى منزلك منذ فتره ولم تفعل شئ سوي حمايتى من الجميع.

your my .....masterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن