معنى الحب❤

100 17 8
                                    

ذات مره كان هناك جزيره تعيش عليها المشاعر كلها كالسعاده والحزن والمعرفه والحب وغيرها.
وذات يوم سمعت المشاعر نبأ بأن الجزيره ستغرق فقامت ببناء قوارب وهمت بمغادرة الجزيره بأستثناء الحب .
كان الحب هو الوحيد الذي قرر البقاء اراد ان يعيش على الجزيره حتى اخر لحظه ممكنه وعندما اوشكت الجزيره على الغرق بالكامل قرر الحب طلب المساعده .
مر الثراء بالقرب من الحب على متن قارب ضخم فسأله الحب ما لك ان تأخذني معك يا ثراء؟
فأجابه الثراء لا لا استطيع يوجد الكثير من الذهب والفضه في قاربي لا مكان لك هنا قرر الحب عندما  ان يسأل الخيلاء التي كانت ماره بقربه على متن قارب جميل.
أرجوك  يا خيلاء ساعديني فردت عليه قائله لا يمكنني مساعدتك يا حب انت مبلل بالكامل وقد تفسد قاربي.
ثم مر الحزن فسأله الحب دعني ارافقك  يا حزن فأجاب الحزن اوه انا حزين جدا يا حب لدرجه انني اريد البقاء وحيدا ومرت السعاده بالقرب من الحب أيضا لكنها كانت سعيده جدا لدرجه أنها  لم تسمع الحب يناديها.
فجأه سمع الحب صوتا ينادي تعال يا حب سأخذك لقد كان صوتا مسنا.
شعر الحب بسعاده غامره حتى انه نسي ان يسأل إلى أين  كانا متوجهان وعندما وصلا الى اليابسه مضى المنقذ في طريقه فأدرك الحب كم يدين له سأل الحب المعرفه من الذي انقذني؟
فأجابته المعرفه قائله أنه الزمن فتساءل الحب الزمن؟لكن لماذا انقذني الزمن؟
فأبتسمت عندها المعرفه واجابته بحكمه عميقه
لأن الزمن وحده القادر على فهم حقيقه الحب وقيمته .

⚫كثيرون يغرقون في بحور السعي نحو المال والسعاده وينسون ان الحب هو السبيل الحقيقي لإدراك معنى كل شيء.

مواضيع📚 وأسئلة⁉ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن