_ماهذا الظلام ألا يوجد شمس هنا؟!
_لا.. نحن أبعد نجم عن الشمس، لا تصل الشمس إلينا بتاتًا.
_ومن أين يستمد القمر أنواره إذن؟! قلت مشيرًا للقمر فوقنا...
_هذا ليس قمرًا!
_حقاً؟! يبدو لي كذلك!
_إنها إنعكاسات جدران اليوهاوا... ثم تابعت قائله وهي تضم كلتا يديها وتفتحهما على إتساعها نحبس النور ثم نُفرغه هل فهمت؟' . حدقت في كفيها صامتًا و لما لاحظتني أكملت : "إنها امور متعلقه بالفيزياء لن تفهم مهما شرحت لك!"
هل تزدريني الآن ياإلهي تلك الطفله تتعامل معي كأني غبي!!قطع سلسلة سبابي الداخلي لها إنتباهي أننا وصلنا بالفعل فقد كان من السهل علي تبين المركبات فهي الشئ الوحيد الذي رأيته هناك منذ قدومي، كانت أشبه بالمروحيات قليلًا فقط، كانت بيضاوية الشكل وبدون زيل الطائره وتحوي بداخلها مقعدين فقط أحدهم مزود بأزرار على كلتا مسنديه ويبدو أنه مخصص للمتحكم في المركبه!
قلت مستعجبًا:_وصلنا للمركبات بسرعه لم أتوقع ذلك.
_ولا أنا إنك ثرثار كثير الكلام .
رمقتها بنظره قاتله لكنها تجاهلتها متقدمه إلى إحدى المركبات وفتحت بابها ثم تابعت وهي تمد يدها لترفعني: و هذه ميزه أتعلم! لم أجيبها فقط راقبتها وهي تعمل ع تشغيل المحركات حتى بدأت لوحة المفاتيح أمامنا بالإناره، إنتقلت أصابعها بين الأزرار بخفه ومهاره، سمعت بعدها صوتًا كمروحيه بدأت بالتحليق بالفعل، ثم دارت المركبه حول نفسها بسرعه فائقه ولكن لم تؤثر حركتها السريعه بثباتنا داخلها كانت تجربه مذهله بحق._اذًا متي سنصل؟ قلت وأنا أُراقب ملامحها الهادئه.
إبتسمت قائله _الآن!
كانت إبتسامه هازئه لم يكن يجدر بي أن أبتسم لها في المقابل لكني فعلت! ...
_كيف وصلنا ألم تقولي سنساف..
_عبر الزمن قاطعتني إنتقال آني لم تتوصلو اليه بعد في عالمكم؟ تابعت متسائله.
_إكتشفناه حديثًا !
_ إن وضعكم مزري بحق تمتمتنزلنا من المركبه وبالطبع ساعدتني في النزول، بعدها تركتني تبحث عن والدها بعد سلسله طويله من المحاضرات عن لا تتحرك من مكانك و لا تتكلم مع الغرباء و لا تحدق بأحد مهما بدا غريبًا واللائحه تطول ...
تلفتُّ حولي فلم أرَ شيئًا هامًا، صحراء جرداء سوداء، يبدو أن الشمس غاضبه عليهم حقًا، نظرت فوقي و وقتها رأيت أجمل ماشاهدته عيناي يومًا،
رأيتُ السماء لكنها لم تكن سماء زرقاء عاديه بل كانت ملونه بلون الشفق كسماءنا وقت الغروب أصفر وبرتقالي وأحمر وشديد الحمره وأزرق وشديد الزرقه كانت الألوان متناثره متجانسه بطريقه غير طبيعيه ورغم تلك الألوان كانت النجوم أو أيًا ما يتسبب في إناره تلك الارض متلألأه بشده، كالقمر في أحلك الليالي ظُلمه كان المنظر بديع، خلاب، و مدهش.
لقد جعل عيوني تلمع و بث السرور في قلبي فابتسمت كل ذره في وجههي.
قلت متأثرًا بروعة ما أرى :لم كل شئ هنا يبدو كالخيال .
_لأنه خيال !!!
_آه قلت منتبهًا لوجودها منذ متى وأنتي هنا؟تابعت
_منذ أول واااااو" و "وااااااه أطلقتها .
_أليست بديعه! قلت بوَلَه.
نعم! نطقت وهي تتأمها لقد كُلِف أمهر رسامينا برسمها.. إستغرقت عامين .
_رسمها!!!
_نعم أجابت مستعجبه كأنه أمر طبيعي أن يرسم أحدهم لوحه بحجم السماء!!
_بالطبع هو أمرًا متعلقًا بالفيزياء!! حسنًا لن أنبهر مجددًا مهما حدث._دعك من الإنبهار الآن وإلحق بي
_إلي أين مجددًا كنت متذمرًا قليلًا
_إلي المكان الذي ستمكث فيه ..سِرت خلفها صامتًا فتابعت ستمكث معنا حتى تخلق لنفسك مكانًا تعيش فيه.
_أنا!
_نعم أنت!وصلنا للقصر بعد خطوات بسيطه فقد ظهر من العدم فجأه لكنه لم يكن قصرًا عاديًا كانت أسواره قصيره للغايه وبوابته الخارجيه من الخشب، كان يكسو الهيكل الداخلي للقصر الخضره والأعشاب
و كان ينحدر من إحدى نوافذه شلال ماء صغير و كان مجرى الشلال قناه صغيره تتفرع في أنحاء الحديقه الأماميه للقصر في شكل هندسي رائع تابعت كايلا السير دون أن تنتبه أني وقفت أتأمل المنظر أمامي، تلك الوردات ذات الأحجام والأشكال المختلفه المتناثره بطريقه تبعث في النفس السرور أسرتني، و تلك القنوات الصغيره ومياهها المتلألأه سرقت لُب عقلي.
_هل تخطط للمبيت عندك في العراء!! أعادني صوت كايلا لوعيي فركضت ناحيتها
_ياإلهي هل تعيشين هنا!.. أتمني لو أظل هنا للأبد.
_لااا صرخت كايلا
_ماذا يجري لِمَ تصرخين الآن!!!
_لا تتمني ذلك.. قل أنك لا تتمني ذلك.. قل ذلك الآن!
_!!
_قُله... الآن.
قالت ببطىء شديد و قد إحمرت عيناها تمامًا، فأصبحتُ أرى لهبًا يشتعل في عينيها، إضطربت مشاعري وتراقصت دقات قلبي، إرتعشت أطرافي وجف الدم في عروقي، كما لُجم لساني! بماذا شعرت أيضًا!!
ياإلهي كنت جبانًا حقًا أنا أعترف!.
أنت تقرأ
Gawalia..غاواليا
Fantasi_أنت بشري صحيح؟ _هذا يعني أنكِ لستِ بشريه؟ ،،، هذه الروايه تتحدث عن عالم مستحييل حتى تكون إتخيلت إنه ممكن يكون موجود!! . #KOW . This cover was made by @Unknown_Soldiers by the designer soldier @ShamsTariq