الجزء 13 ( الأخير ) 👭

371 20 1
                                    


مللي وصلو للمطعم وجلسو بدا أيوب تيهضر على راسو ويقول ليها : أيوب: معمر ماجات الفرصة نتعرفو على بعضنا مزيااان ودابا جات.. هدى: هههه اه بصح.. أيوب: أنا عندي 28 عام ممزوجش و عايش بوحدي حيت واليدي وخوتي عايشين ففرنسا و أنا كنت تما ولكن قررت ندخل لبلادي وندير هاد المشروع..ونتي بلا متحتاجي تقوليلي والو عليك حيت عارف قصة حياتك من a تال z أسامة حكالي عليك والصراحة احتارمتك وكبرتي فعيني بزااااف.. هدى: كل واحد والقدر ديالو أأيوب وأنا هداك كان قدري واخا مادرت والو.. أيوب: نتي إنسانة فيك بزااااف المواصفات اللي يتمناهم أي راجل ومن بينهم أنا.. هدى: واش عارف راسك أش تتقول؟؟ انت فييين وأنا فييين!!! بحال الفرق بين السما والأرض.. أيوب: شوفي أنا غنجيك من لاخر..باغيك تكوني مراااتي أش قلتي..را علمت الدار ..غيجيو من هنا ل 15 يوووم وغنحاولو نصالحوك قبل مع باك باش تكمل فرحتك أش قلتي؟؟ هدى: (دموع الفرحة نزلو تيجريييو) موافقة..موااافقة فين نلقى راجل بحالك؟؟؟ أيوب: على بركة الله.. المهم أية وهدى بداو في التحضيرات خصوصا أن أية وهدى غيديرو العرس فنهار واحد هههه دازت الخطبة بخير كيف بغاو و دار أيوب حماقو على هدى.. هدى نسات الماضي وحاولات تبدى صفحة جديدة مع أيوب اللي صدق ولد الناس معاها.. وجا النهار الكبير اللي دارو فيه العرس بجوجات هههه فنهار واحد وعرس واحد ..كان عرس ولا في الأحلام .. أية كان عندها العام التاني في الماستر كملات قرايتها وخدمات بشهادة الماستر..أما هدى فكتافات بالإجازة و كملات الخدمة مع راجلها في l'agence .. أية وأسامة رزقهم الله ببنيتة سماوها " منة الله" من بعد 3 سنين من زواجهم..أما هدى وأيوب فرزقهم الله من أول سنة زواج بوليد سماوه " سهيل" .. وهنا بقاو تيشدو فبعضهم ..صافي غنزوجو ولادنا..هههه كانو ديما تينظمو رحلات مجموعين... المهم هدى وأية مثال للصحبة الحقيقية عمرهم تفارقو ولا خسرو لبعضهم وتعاهدو على أنهم يبقاو مجموعين طول الحياة..

النهاية..

رأيكم فالقصة ومتنساوش ڤوت وكومنت ديالكم 😘

👇👇👇👇👇👇👇

👈القصة التالية أحببت زوج أختي👉

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وشاءت الأقدارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن