الجزء 11 👭

212 9 0
                                    


تعانقو بالججججججهد وخلطو الضحك مع البكااا.. أية: أخيييييراااااااا أهدى رجعنا مع بعضنا..أخيييرا. صاحبتي العزيزة. هدى: أوووف الحياة صعيبة أأية توحشتك بزاااف وشحال من مرة كنت باغا نشوفك فشي زيارة ولكن قالولي تيدخلو غير الأقارب.. أية: عرفت تانا كنت ديما باغا نجي عندك وتيقولولي معندكش الحق تدخلي..ولكن الحمد لله هانتي قداام عيني.. بقاو معانقين ومشادين وهو يعيط ليهم أسامة يله أالبنات تالدار و كملو الهضرة.. هدى: السلام أخويا أسامة شكرا بزااف.. أسامة: على سلامتك أختي هدى..انا اللي خاصني نقوليك شكرا ماشي نتي..نتي أعظم إنسانة شفناها فحياتنا..قلبك كبييير و ربي غيجازيك على كل مادرتي على ود آية.. هدى:( طاحت ليها دمعة) انا درت هادشي حيت أية تستاهل كل خير مبغيتهاش تمشي لديك البلاصة انا عارفة أية مغتستحملش..وهي عندها واليديها كيبغيوها وعندها انت!! أسامة: نعم الصديقة والله ..الله يخليكم لبعضياتكم..ايوا يله يلااه خاصنا نمشيو.. مشاو لدار أية ولقاو ماماها موجدة ليهم وليمة كبيرة بمناسبة خروج هدى اللي كانت عزيزة عليها بزاااف و خصوصا مللي عرفات اش وقع بالضبط نهار الجريمة .. فاش دخلو نطقات لالة فاطمة مامات أية: فاطمة: مرحبااا ببنتي هدى وأللللف مرحبااا يويوووويوووووووو... هدى: لهلا يخطيك أخالتي (عنقاتها وجلسات).. فاطمة: على سلامتك أبنتي ربي كبيييير هدى: ونعم بالله أخالتي.. المهم كلاو شربو وحاولو ينسيو هدى فداكشي اللي داز .. مللي سالاو الماكلة ناضت أية خدمات الشعبي ونوضات هدى تشطح وبقاو ناشطين و تيشطحو تاعياو..أسامة مشى وخلاهم ناشطين و مللي تعشاو أية عطات لهدى حوايج باش تبدل حيت الحوايج اللي كانو عندها مابقا فيهم مايدار..وسخنات ليها الدوش..دوشات وتنقات ولبسات و دخلو لبيت أية باش ينعسو: أية: هدى..! بغيتك تقوليلي أنك مسامحاني من قلبك على كل لحظة دوزتيها بسبابي فديك البلاصة! هدى: يا الحميمقة!! نتي راك ختي مسامحاك وفرحانة حيت درت هادشي على ودك نتي.. بقاو هضرة تتجيب هضرة وفي الأخير قالت آية لهدى: أية: هدى ! أنا موجدة ليك واحد المفاجأة!! هدى: شناهي أحبيبة قولي! أية: هههه إوا هكا مغتبقاش مفاجأة أولا لا؟؟ هههه هدى: هههه مسخوطة بغيتي يضرني راسي ها ؟ ههه أية: غدا إن شاء الله غتعرفي كلشي غير صبري.. هدى: إن شاء الله يله اانا صافي عييت بغيت ننعس تصبحي على خييير.. أية: الله يصبحك على خير..غدا غنفيقو بكري إنشاء الله باش نديك تشوفي المفاجأة.. هدى: ممممم إن شاء الله.. نعسو البنات ومللي صبح الصباح ناضت أية مع 7 وفيقات هدى: أية: نوضي يادييك النعاسة را خاصنا نخرجو من الدار من هنا نص ساعة هدى: ( ناضت مخلوووعة مسكينة يصحاب ليها راسها باقا فالحبس) أاااااه لاااا عافاكم ماباغاش نبقى هنااا ..ش..شكون أية!!سمحيلي كنت تنحلم ..الحمد لله على نعمة الحرية.. أية: (بدات تبكي) حبيبة أجي عندي عنقيني سمحيلي غنعوضك على كل لحظة عشتيها تماااك داكشي ماضي وفااات..ودابا غنلبسو ونخرجو نقضيو الغرض اللي قلت ليك مفاجأة..! أية كانت موجدة لهدى لبسة كلاس و قاداتها مزيااان ومللي وصلات 7 ونص خرجو لقاو أسامة تيتسناهم..وزادت فرحة هدى مللي لقات راسها باللي إحساسها اتجاه أسامة كان مجرد إعجاب فقط وبدات تتغير نظرتها ليه وتشوفيه أخ كبير لا غير..

وشاءت الأقدارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن