يجلِسُ علي المِقعَد ويُحرِّك قدميه بتوتُر شديد ويعتصِر رأسهُ بين يديه مُبعِداً الأفكار السوداء عنها ، قام بشدِّ شعرهُ للخلف بقوّة لشعورهُ بعدم تزحزُح الوقت ، يسمعُ عقارب الساعة ولكنه لا يشعر بمرور الوقت مطلقاً ، ينتظِرُ أن يخرُج أحدهُم من غرفتها ، ينظُرُ للأرضيّة تارة وإلي السقف تارةً أخري حتي طفح به الكَيل ونهض ليسير في الممر ذهاباً وإياباً بينما يضرِبُ كفّاً في كَف.
إيفا متواجدة معهُ وجاك وزين أيضاً ولكنهُم جالسين بهدوء علي عكس نايل الذي لا يثبت بمكان ، أمال زين علي إيفا هامساً "لم تُخبرينني لما كان الوقت المناسب؟"
نظرَت لهُ بحدّة ووبختهُ من بين أسنانها خلف إبتسامتها الصفراء "هل جُنِنت لتتحدث بهذا الأمر هنا؟ والآن تحديداً؟"
حمحم ونظر أمامهُ وإستجاب لكلام إيفا بأن ينتظِر ، حتي خرجت الطبيبة من الغرفة فتوجه نحوها نايل مسرعاً بينما يسألها "هل طِفلي بخير؟"
"أجرَينا لها الكثير من التحاليل وجميعها أثبتت أنهُ لا وجود لجنينٍ بداخلها ، بالإضافة إلي أن السيدة هورآن تتعاطي المخدرات منذُ فترة طويلة مما جعل حَملها مُستحيلاً" وقع كلامها عليه كالصاعِقة وشعر بأن قلبهُ توقّف عن الخفقان وتوقف عن التنفُس وصار لا يسمع شيئاً سوي كلام الطبيبة يترددُ في عقله.
"أنا لستُ أب؟" همس لنفسهُ بحُزن ثم دقائق وعاد لينظر للطبيبة متسائلاً "هل هي بخير الآن؟"
"الحادث لم يؤثِّر عليها كثيراً ، بعض الخدوش البسيطة في جسدها وليست عميقة فسيكون علاجها سهلاً للغاية. ولكن نصيحتي أن تأخذوا السيدة إلي مشفي لعلاج الإدمان كي تتعافي" إبتسمت الطبيبة برسميّة فشكَرها وإنصرفت إلي عملها ، دخل الغرفة ووجد آشلي نائِمة وبجانبها علي الكرسي المجاور للسرير يجلسُ والدها السيد بينسون ، إقترب ليسحب كُرسيّاً إضافيّاً ويجلس بجانبهُ ويقول "هل أخبَرَتَك الطبيبة بما قالتهُ لي؟"
أومأ السيد بينسون بصمت ، فهو أيضاً الصدمة تُسيطرُ علي جميع حواسهُ ، مَن يعلم أن إبنتهُ مُدمِنة للممنوعات منذ فترةٍ طويلةٍ وتمتنع عن الذهاب للعمل عمداً وكَذِبَت بشأن حملها علي الجميع ولا يكون مصدوماً؟
مسح نايل سيلان أنفهُ الأحمر لرغبتهُ في البُكاء بينما يقول لِحماه "لقد ضاعت الصفقة ، عليّ أن أدفع تسعون بالمائة كما هو مُسجَّل في الشرط الجزائيّ .. المُشكِلة تكمُنُ في أنني لتوّي قد خسرت تسعون بالمائة من البضائع والمنتجات من شركتي فكيف سأدفع! لقد وضعني السيد إكس في موقفٍ حَرِج .. ومال الخزنه كُلهُ لا يَكفي لدفع الشرط الجزائيّ! أظُن أن السيد إكس سيأخُذ الشركة مني في حالة عدم سداد المبلغ"
"آشلي تحتاجُ إلي أن تتعالج في أفضل المستشفيات ، وأنا سأخُذ المال من خزنة باقي سلسلة شركاتي لأصرِف علي تكاليف علاج إبنتي فسيتوجّب عليك أن تترُك لهُ شركتك بالطبع ، وحين تعود آشلي سالِمة سأعطيك الفرع الرئيسي من شركاتنا لتُديرهُ أنت" تحدث والدها بنبرةٍ خالية من المشاعر ليومئ نايل برأسهُ بصمت.
أنت تقرأ
Little Bad Girl 2
Fanfictionيقودَني إليكَ شوقٌ لا يَنتهي ويرُدّني عنكَ جرحٌ أنتَ صاحِبُه. •الجزء الثاني للرواية. بدأت في 19/8/2018 إنتهت في: 4/4/2018 جميـع الحقـوق محفـوظة لـي©. {أعلي تصنيف: #3} توجّهوا لقراءة Little Bad Girl 3 بعد قراءة هذا الجزء.💕