مرحبًا..
جزء اليوم اعترافات وصلتنِي من الخاص 💗💗.
لنبدأ..
..
١-لدي قدرة في معرفة اذا كان الشخص الذي امامي جيد ام سيء ومعرفة مشاعره(حزن او غضب..) ومرتبط ام لا، من اول لقاء، املك فراسه طبيعيه ممتازه.
٢-انا باردٌ جداً و لا اغضب بسهولة مطلقاً، ولكن اذا غضبت فغضبي عظيم، احذر من غضبي.٣-ايضاً اذا ما كنت اشعر بالضيق الشديد، اذهب لمكان منعزل ومرتفع وعالي وفالليل وانظر للسماء، واتصالح مع ذاتي(ونادراً اللتفت لمشاعري واذا اللتفت فأنا قد وصلت لاقصى درجات التحمل لها)،بالمناسبه احب الليالي القمريه جداً.
٤-اكره البوح بمشاعري واذا قلتها لاحدهم فليعلم بأن له مكانه خاصه لدي.
٥-اعلم بما يدور حولي جيداً ولكنني اتغافل عنه، لكن اذا زاد حجم الموضوع فأنا سوف انظر إليه بنظرة الجماد أي ( اللاشي )، واذا كانت له مكانه خاصه فأنا سوف اعطيه تحذيراً واحد فقط، ليس لأجلي بل له، لانني اعلم بأن لي اثراً عظيماً لديه، ايضاً انا وبطريقة ما يمكننني قطع اي علاقه مرتبطه بي بمشاعر باردةً جداً.
٦-املك جانب لبق في التعامل والحديث استخدمه في التعاملات الرسميه، ولكن بين الاصدقاء؟!فليحلموا برؤيته.
٧- في مشاعر الحب، قلبي لا يملك مكان الا لشخص واحد، هو شخص وحيد الذي اهتم به، واريه مشاعر الحب ، لذلك فليحتفظ بي.
٨- احب الاهتمام بالتفاصيل جداً، لن ترى شيئاً املكه ولا اهتم ينواحي تفاصيله.
٩- احب الجانب المشاكس مني، لا اظهره لأي احد، اذا رأيته ف اعلم بأنك صديقي فعلاً.١٠- لدي كبرياء عظيم، لا انقص منه ابداً، اياً كان حالي.
١١- افهم المغزى العميق من الكلام.
١٢- احب ان اتغابى كثيراً، هو ممتعٌ حقاً.
١٣- اشعر بالمتعة عندما انرفز اصدقائي.
١٤- انا محامي ممتاز فعلاً، حتى وان كنت المخطىء فأنا بطريقة ما استطيع اخراجك منها ببراعه، فعلاً استحق لقب (محامي الشيطان) بالكامل.
١٥- استطيع الكذب باحترافيه ومهاره.
١٦- املك مهارة اقناع ممتازه.
١٧- استطيع ان اتقن وان انجز كل شي بشرط، ان اضعه في بالي.
١٨- لن اصدق اي شي مالم اقتنع به بالكامل ولم اجربه.
١٩- ممثل بااارع حاصل على جائزه الاوسكار.
٢٠- صريح جداً ولكن بلباقه وفي مواضع خاصه.
٢١- احب ان اختلي بنفسي كثيراً، وخصيصاً في المكان الواسع والمرتفع والمنعزل وفي الليل، ولا مانع في الاماكن الاخرى.
٢٢- احب التأمل كثيراً ولكن ليس في كل شي معتاد.
٢٣- تستهويني المتاحف وروح المغامره، بالمناسبه انا من عشاق القهوه.
٢٤- احب ان انغمس في المتلازمات النفسيه الغريبه.
٢٥- اكره استخدام الاشياء التي بدأ الكل في استخدامها.
٢٦- اكره الجانب الخجول الذي يظهر فجأه.
٢٧- اتمتع ببراءه لطيفه تظهر في اول لقاء وفي المصائب.
٢٨- امتلك الحاسه السادسه.
٢٩- اعشق اللون الاسود بشكل فظيع.
٣٠- احب ان اجلس في مكان مرتب ومنظم يميل للألوان الغامقه، اكره الجلوس في الاماكن الغير مرتبه ومنظمه، ايضاً اكره الجلوس في مكان يمتلك ديكور باللوان فاتحه اشعر بالاشمئزاز حقاً.
٣١- لا احد يعرفني بالكامل، اكثر شخص يعرفني بنسبة٢٠٪.
٣٢- لا اعطي ثقتي لاحدٍ بالكامل مهما كانت مكانته واذا اعطيت فإني أعطي النصف.
٣٣- احب ان استخدم في مقاييس حديثي النسب المئوية.٣٤- احب هذه الاربعه الارقام بالترتيب 2751
٣٥- لدي طقوس خاصه وغريبه استخدمها في مواضع خاصه لي.
٣٦- احب ان اتفرج في الافلام ذات التصنيف الاكشن والغموض والبوليسي ولا مانع بالقليل القليل جداً من الرومنس، اكره المسلسلات اياً كان تصنيفها.
٣٧- لا احب ان اتدخل في امرٍ لا يخصني، الا اذا ازعجني.
(بالنسبه لي لااتفق هنا فـ انا فضوليه واحب معرفة كل شي حتى اذا كان لا يخصني)٣٨- احب استكشاف الاماكن المثيره.
٣٩- اكره التقييد والاوامر.
٤٠- احب تنفيذ الاشياء بطرقي الخاصه.
٤٣- انا اهتم في حالة(اذا لم تكن شخصاً عزيزاً علي)، اذا رأيت ان الموقف يستحق الاهتمام حقاً، غير ذلك لا اهتم وسوف اشعر بالاشمئزاز داخلياً اذا جبرت على الاهتمام
٤٤- لست بأناني!!، انا احب نفسي واهتم بها بشكل لا يؤذي غيري
----
انتهينا اعتقد هذا اطول جزء قمت بنشره🌚
الاعترافات هذه كلها من فتاة واحده شكرا لها ساعدتني
+تمنو لي التوفيق بالاختبارات
انتبهو على انفسكم❤❤